رفضت أيقونة الفوازير الرمضانية شريهان الإحتفال بعيد ميلادها الـ 59 الموافق 6 ديسمبر، مما أثارت حالة من الجدل حول متابعيها وجمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وكشفت السر وراء هذا القرار، الذي جعلها مثال للإنسانية والوطنية أيضًا.

 

الفنانة شريهانشريهان ترفض الاحتفال بعيد ميلادها

أوضحت النجمة شريهان سبب رفضها الإحتفال بعيد ميلادها، وذلك خلال منشورها عبر حسابها الرسمي بالموقع الأكثر تداولًا إكس "تويتر" سابقًا، قائلة: "رسائلكم جميعاً غالية، ولكنها فى وقت صعب أعيش فيه أصعب وأقسى أيام وساعات ولحظات عُمرى التى عشتها، ولن أكون سعيدة إن احتفلت، سواء مع أسرتى وعائلتى الكبيرة، أو أسرتى وعائلتى الصغيرة، وهى أنتم، محبو شريهان، (الشريهانيين) كما تحبوا أن أقول لكم أو أتكلم معكم وأناديكم، وأنا سأظل أكثر من متشرفة".

 

واستكملت حديثها: "سامحونى فما تبقى لى هو عدم التناقض، وقلبى وعقلى لا يستوعبان ما يحدث فى العالم، وأنفاسى الأخيرة التى سأقابل بها ربى ومعها رفض إبادة الشعب الفلسطينى، ورفض قتل القضية الفلسطينية، ورفض ما يحدث للشعب المدنى الفلسطينى فى غزة بجميع فئاته، ورفض تهجيره القسرى وانتهاك حقوق الإنسان، ورفض التطهير العرقى والإبادة الجماعية الشاملة للشعب الفلسطينى واغتصاب حقوق هذا الشعب الأسطورى الذى كان عظيما وسيبقى إلى الأبد".

 

وتمنت شريهان من الله عز وجل أن ينزّل آية من آياته لنصر فلسطين وتحقيق العدل، قائلة: "ولا يوجد عندى أمل فى غير آية من آيات الله ومعجزة من معجزاته سبحانه وتعالى تنزل على الأرض فى وقتنا هذا، لعالمنا هذا، لتنصر الحق والعدل وتلحق بالإنسان والإنسانية.. سامحوني".

 

مدحت العدل يحضر عمل ضخم لـ شريهان

وبشأن أعمالها الفنية، أعلن السيناريست والكاتب مدحت العدل في إحدى المداخلات الهاتفية، أنه يحضر لشريهان مشروع فني يليق بها، مؤكدًا على أنه يجب أن يكون ضخم ومميز، قائلًا: شريهان علشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير في مشروع في الأفق لكن تكلفته كبيرة ومحتاج تحضير كبير فمش هيبقى في القريب العاجل".

 

عودة شريهان للفن بعد انقطاع 19 عام

ويُذكر أن الفنانة شريهان قد ابتعدت عن الساحة الفنية ما يقرب من 19 عام، حيث شاركت في فيلم "العشق والدم" عام 2002، وكان معها نخبة من الفنانين أبرزهم: سهير المرشدي، فاروق الفيشاوي، حسين الشربيني، محمد رياض.

 

وبعد مرور 19 عام، قدمت مسرحية "كوكو شانيل" عام 2021، وشارك معها العديد من الفنانين أبرزهم: آسر ياسين، هاني عادل، إنجي وجدان، تامر حبيب، حنان يوسف، أيمن القيسوني.

 

شريهان خلال عرض مسرحية كوكو شانيلشريهان ومدحت العدل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان صور شريهان

إقرأ أيضاً:

نجوم الأسبوع السادس من مهرجان العلمين.. أبرزهم حمزة نمرة وإيمي سمير غانم

يستعد الجمهور لعطلة نهاية أسبوع ممتعة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، والذي يتضمن العديد من الأحداث الفنية والترفيهية المتنوعة التي ينتظرها الجمهور للأسبوع السادس على التوالي، وذلك بعد حالة الزخم الشديدة التي خلقها المهرجان الصيفي في مدينة العلمين الجديدة منذ شهر يوليو الماضي.

مسرحية «التلفزيون»

ويشهد مهرجان العلمين 2024 في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس الجاري عددا من الفعاليات المتنوعة، ما بين حفلات غنائية وعروض مسرحية، تبدأ مع مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي تعرض بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وتعتبر المرة الأولى التى تجمع الزوجين على خشبة المسرح على مدار 3 ليال متتالية على مسرح «يو».

وبالتزامن مع عرض «التلفزيون»، تُعرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في «نورث سكوير مول»، وذلك يوم الخميس 15 أغسطس، ويقام يوم الجمعة 16 أغسطس حفل غنائي يعتبر من أبرز الحفلات المنتظرة في المهرجان، والذي يجمع كلا من الفنان حمزة نمرة، الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، بالإضافة إلى فريق مسار إجباري، ويصل سعر التذكرة لـ 550 جنيه، بحسب موقع «تذكرتي».

انطلاق فعاليات مهرجان «نبتة» للأطفال

ويشهد الأسبوع السادس من مهرجان العلمين افتتاح فعاليات مهرجان نبته للأطفال برئاسة الفنان أحمد أمين، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الأحداث وورش العمل والعروض المقامة ضمن فعاليات المهرجان.

مقالات مشابهة

  • الأردن في قلب التوترات الإقليمية.. كيف سيتعامل معها؟
  • حبس طالب بجامعة أميركية 21 شهر لهذا السبب
  • شاهد.. مريم أوزرلي تحتفل بعيد ميلادها بطريقة طريفة
  • أبرزهم الحماية من الجفاف والتشقق.. تابع أهمية العناية باليدين والأظافر
  • بحضور زينة.. محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى
  • مدحت العدل: دور الفنانين مهم.. والقوة الناعمة تخدم المسار السياسي
  • الدفاع المدنى الفلسطينى: الواقع في غزة صعب نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر
  • في عيد ميلادها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ نجاة الصغيرة
  • الهباش: على العالم إدراك أن صبر الشعب الفلسطينى له حدود (فيديو)
  • نجوم الأسبوع السادس من مهرجان العلمين.. أبرزهم حمزة نمرة وإيمي سمير غانم