تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، نحو ملعب "أولد ترافورد"، لمتابعة الصدام القوي بين مانشستر يونايتد الذى يستضيف نظيره تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.
حيث يدخل الفريقان اللقاء بدافع تحسين موقعهما في جدول الترتيب ، والذى يعانى كل فريق منهم من التدهور فى نتائجه فى الفترة الأخيرة.


ويأمل الهولندي إريك تن هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام نيوكاسل في الجولة الماضية، والتي كسرت سلسلة 3 انتصارات متتالية، ليتجمد رصيد الشياطين الحمر عند 24 نقطة في المركز السابع.
أما ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، يأمل في تحسين نتائج الفريق اللندني خارج ملعبه منذ بداية الموسم الجاري، حيث فرط في 8 نقاط ممكنة بعد خسارتين وتعادل مقابل 3 انتصارات، مما أبعده عن دائرة الكبار.
حيث يتواجد فريق تشيلسى في المركز العاشر برصيد 19 نقطة متفوقا بفارق الأهداف عن برينتفورد، بينما يقع مانشستر يونايتد فى المركز السابع برصيد 24 نقطة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بوكيتينو تشيلسي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

"حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد

عبر المغربي نصير مزراوي ظهير مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالانضمام إلي صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

نصير مزراوي: الانتقال إلي مانشستر يونايتد "حلم"

وقال نصير مزراوي في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، "أعتقد أنه من الصعب جدًا القدوم إلى نادٍ جديد، بالنظر إلى جميع المسؤوليات التي تأتي معه، لقد تدربت مرتين فقط مع الفريق قبل الظهور الأول ضد فولهام، كنت أعرف اللاعبين من التلفزيون، لكنني لم أعرف كيف ألعب معهم،".

وأضاف ظهير مانشستر يونايتد "كنت فخورًا جدًا بنفسي بسبب الطريقة التي لعبت بها في ذلك اليوم، يمكنك أن تتوقع المزيد مني، لأن هذه مجرد البداية، عندما أبدأ حقًا في الشعور بالراحة والتكيف بنسبة 100 في المائة، أعتقد أن كل شيء سيكون أفضل".

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية صباح الكورة.. مقتل لاعب في مباراته الأولى وأسطورة الزمالك يفتح النار على جوميز

وواصل ظهير منتخب المغرب، "كنت أعلم أنني في النهاية سأرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن القدرة على تمثيل هذا النادي العظيم هو حلم لا يمكن تصوره، لأنه شيء لم يكن في ذهني أبدًا، أنا فخور جدًا لأنني تمكنت من اتخاذ هذه الخطوة".

وأختتم نصير مزراوي، حديثه، قائلًا "كل خطوة اتخذتها، والتي كانت انتقالًا إلى هذا النادي الكبير، والانتقال إلى بايرن أيضًا، كانت هذه اللحظات هي اللحظات التي تعرف فيها سبب عملك، كل يوم، بجد، لهذا السبب تقف. لهذا السبب تتحمل هذا العمل الإضافي الإضافي، لهذا السبب تذهب إلى النوم مبكرًا، لماذا لا تخرج، لماذا لا تخرج مع أصدقائك أو لماذا لا تتناول البيتزا التي ترغب فيها بشدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء في النهاية".

وانتقل نصير مزراوي إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بمقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • "حلم أصبح حقيقة" نصير مزراوي يتحدث عن انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مزراوي: لم أكن أحلم أبدًا أن أرتدي قميص مانشستر يونايتد
  • نجم مانشستر يونايتد: رونالدو سيختم مسيرته الكروية في أولد ترافورد
  • إنزاجي: الإنتر يحتاج إلى تحسين إنهاء الهجمات
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني