واصلت كبار المصنفات مسيراتهن في بطولة “تحدي الحبتور” الدولية لتنس السيدات، ضمن منافسات النسخة الـ 26 للبطولة المقامة على ملاعب منتجع الحبتور جراند بدبي، وتمتد حتى العاشر من ديسمبر الجاري.
وضمن منافسات الجولة الثانية في الدور الأول لمنافسات الفردي، فازت الروسية ايكارتينا ماكاروفا المصنفة الثامنة في البطولة، على البلغارية جيرجانا توبالوفا بمجموعتين دون رد (6-0 و7-6).

وفازت البريطانية إيمي إبلتون على الهندية انكيتا راينا بمجموعتين دون رد (6-2 و6-2)، وفازت التشيكية مارتيناكوفا المصنفة السادسة، على منافستها لاعبة بيلاروسيا، يوليا هاتوكا بمجموعتين أيضا دون رد (6-4 و7-6) ، وفازت الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش على الرومانية كريستينا دينو بمجموعتين مقابل واحدة، (5-7 و6-1 و6-1).
وعلى صعيد منافسات الزوجي، تمثلت أبرز النتائج في فوز الثنائي البريطاني، المكون من ايميلي ابلتون ومواطنتها اليسيا بارنت، المصنف رابعا، على الزوجي الإيطالي ديليتا شيروبيني وزميلتها اليونانية ديمترا بافلوبنيجا، بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (4-6 و7-6 و10-8)
كما فاز الزوجي التايلاندي المكون من لوكسيكا كومخوم و بنجتران، على الزوجي الروسي المكون من ايكارتينا ماكاروفا وزميلتها ماريا تيموفيفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (7-6 و6-7 و11-9)، في مباراة استمرت 126 دقيقة.
وأكد خلف الحبتور، مؤسس ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، حرص اللجنة على توفير سبل النجاح للبطولة والتي باتت تحظى بمكانة متميزة على خريطة الاتحاد الدولي للتنس بعد مرور أكثر من ربع قرن على انطلاق نسختها الأولى.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الجديد برس:

حسم نادي أرسنال الإنجليزي مواجهة القمة أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بفوزه عليه بهدفين دون مقابل مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا.

وافتتح كاي هافيرتز التسجيل لأرسنال بضربة رأسية رائعة في الدقيقة 19 مستغلاً سوء تمركز مدافعي باريس سان جيرمان والخروج الخاطئ للحارس دوناروما.

وفي الدقيقة 35، نفذ نجم أرسنال بوكايو ساكا ركلة حرة من الجانب الأيمن، مرسلاً عرضية خدعت الجميع، لتستقر الكرة في الشباك دون أن ينجح دوناروما في التصدي لها.

وحقق أرسنال فوزه الأول في البطولة القارية هذا الموسم بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتالانتا الإيطالي من دون أهداف.

في حين تلقى النادي الباريسي خسارته الأولى بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على جيرونا الإسباني بهدف دون مقابل.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من يوروبا ليغ.. مانشستر يونايتد في اختبار بورتو
  • الأمم المتحدة تستعد لبدء الجولة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة منتصف أكتوبر
  • الجولة الثانية من دوري الأبطال: ريال مدريد وبايرن ميونخ يسعيان للهيمنة
  • أرسنال يقهر باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة