جريدة الوطن:
2024-09-19@17:01:43 GMT

شرطة دبي تنظم رحلة بحرية لأصحاب الهمم

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

شرطة دبي تنظم رحلة بحرية لأصحاب الهمم

دبي-الوطن

بالتزامن مع احتفاء دولة الإمارات بعيد الاتحاد الـ52، والاحتفاء باليوم العالمي لأصحاب الهمم، نظمت القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بمجلس تمكين أصحاب الهمم ومبادرة الروح الإيجابية، فعالية بحرية بعنوان “قافلة التواصل” استهدفت أصحاب الهمم وعائلاتهم، وذلك ضمن جهود شرطة دبي نحو تمكين ودعم أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.


وقال النقيب محمد المزروعي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم بالوكالة، إن شرطة دبي تحرص في مختلف الفعاليات والمناسبات المحلية والدولية على إشراك أصحاب الهمم، سواء من أبناء العاملين في شرطة دبي، أو من أصحاب الهمم في المجتمع عامة، وذلك في إطار جهودها المستمرة نحو تمكينهم ودمجهم في المجتمع، بما يتماشى مع محاور السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم وخطة دبي، واستراتيجية دبي (مجتمعي…مكان للجميع)، والهادفة لجعل مدينة دبي صديقة لأصحاب الهمم.
ومن جانبها، أكدت السيدة فاطمة بوحجير، منسق عام مبادرة الروح الإيجابية، عضو المجلس، أن هذه الرحلة تساهم في دعم أهداف المجلس والمبادرة في تعزيز قيم التسامح والإيجابية لمختلف فئات المجتمع، من خلال فعاليات دامجة تساهم في دعم التوجه الاستراتيجي لشرطة دبي في إسعاد المجتمع، مشيرة إلى أن الرحلة تضمنت فعاليات ممتعة ومسابقات ترفيهية وفقرات شعبية وهدايا وجوائز أسعدت 175 من المشاركين وذويهم.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: أصحاب الهمم شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كلف الدكتور اسامة دياب وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، إدارة المكافحة بالمرور على محال المبيدات الزراعية والمخصبات الزراعية، بقيادة المهندس أحمد عبد الرازق مدير عام إدارة المكافحة.

و قام المهندس فكري سلطان الرقابة علي المبيدات بأدارة المكافحة بالمديرية بالتعاون والتنسيق مع شرطة المسطحات والبيئة بالفيوم بحملة لضبط المخالفين أصحاب محلات المبيدات  وتم تحرير  5 محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة العامة بمعرفة شرطة المسطحات والبيئة بالفيوم .

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات السيد علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور أحمد عضام رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة، وتوجيهات الدكتور أحمد رزق رئيس الإدارة المركزية لمكافحة .

مقالات مشابهة

  • 15ميدالية حصاد الأولمبياد الخاص في ألعاب مالطا
  • تحرير 5 محاضر ضد أصحاب محال مبيدات زراعية وإحالتهم إلى النيابة العامة بالفيوم
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون
  • شرطة رأس الخيمة تنظم ملتقى حول مفهوم ثقافة احترام القانون ودوره في حماية المجتمع من الجريمة
  • دولة عربية في الصدارة.. أكثر الدول استقطابا لأصحاب الثروات في 2024
  • توزيع 72 سماعة طبية لذوي الهمم في سوهاج
  • انطلاق «العالمي للتأهيل» 23 سبتمبر بأبوظبي
  • المؤتمر العالمي للتأهيل ينطلق 23 الجاري بمشاركة 190 متحدثاً
  • زايد العليا لأصحاب الهمم تستعد لتنظيم المؤتمر العالمي للتأهيل 2024
  • “زايد العليا لأصحاب الهمم ” تكمل استعداداتها لتنظيم “المؤتمر العالمي للتأهيل 2024″الأسبوع المقبل