النهار أونلاين:
2024-07-01@17:39:31 GMT

أنجلينا جولي تصدم جمهورها بهذ القرار!

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أنجلينا جولي تصدم جمهورها بهذ القرار!

صدمت النجمة العالمية الحائزة على جائزة الأوسكار، أنجلينا جولي، جمهورها، بتصريحات حول مستقبلها الفني، نقلتها العديد من وسائل الإعلام العالمية.

وقالت أنجلينا، في مقابلة حديثة مع صحيفة وول ستريت جورنال، أنها تفكر بإعتزال الفن بشكل نهائي، ومغادرة مدينة لوس أنجلوس والإنتقال إلى مكان آخر. كما وصفت التعامل مع هوليوود بـ”غير الصحي”.

وصرحت أنجلينا بالقول: “نشأت في مكان ضحل إلى حد ما.. ومن بين جميع الأماكن في العالم.. هوليوود ليست مكانًا صحيًا. لذلك أنت تسعى إلى الأصالة”.

وأضافت النجمة: “لن أكون ممثلة اليوم، فعندما بدأت مسيرتي، لم أتوقع أن أكون شخصية عامة. وأن أشارك في الكثير من الأعمال”.

وشددت كذلك على عدم افتتانها بهوليوود، حيث نشأت في وسطها. وقالت: “لأنني نشأت في هوليوود، لم أكن معجبة بها أبدًا”. “لم أشترِها أبدًا على أنها مهمة أو مهمة.”

كما تحدثت الممثلة البالغة من العمر 48 عامًا في خططها المستقبلية، عن طلاقها الأخير من زميلها الممثل براد بيت.

وأكدت جولي أن انفصالها عن بيت قلص من حريتها في “العيش والسفر” دون قيود. وكشفت: “هذا جزء مما حدث بعد طلاقي.. لقد فقدت القدرة على العيش والسفر بحرية”.

وفي حديثها عن رغبتها في الهروب من الأضواء في بداية حياتها المهنية. اعترفت جولي بأنها لم تعد تتمتع بحياة اجتماعية نابضة بالحياة.

واعترفت قائلة: “ليس لدي حقًا … حياة اجتماعية”. بالإضافة إلى ذلك، أعربت الممثلة عن نيتها الانتقال من لوس أنجلوس لقضاء المزيد من الوقت في منزلها في كمبوديا. وقالت: “سأنتقل عندما أستطيع”.

وعلى الرغم من التلميحات باعتزال التمثيل، إلا أن جولي لا تزال تشارك بنشاط في مشاريع مختلفة.

ومن المتوقع أن تطلق أول مشروع مستقل لها في مجال الأزياء ومتجر الاستدامة، Atelier Jolie.

علاوة على ذلك، لدى الممثلة مشاريع في مرحلة ما قبل الإنتاج وما بعده، بما في ذلك فيلم Maleficent 3، وKung Fu Panda 4، والفيلم المقتبس عن فيلم Every Note Played للمخرجة ليزا جينوفا، والذي تلعب فيه دور البطولة جنبًا إلى جنب مع كريستوف فالتز.

بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار جولي في فيلم ماريا للمخرج بابلو لارين، وهو فيلم عن السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الممثلة السامية للأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو، أن الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، مشيرة إلى أن سعي كوريا الشمالية المستمر للحصول على الأسلحة النووية وبرامج الصواريخ الباليستية، وفي انتهاك لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، لا يزال يقوض النظام العالمي لنزع السلاح النووي وعدم الانتشار.
وبحسب مركز إعلام الأمم المتحدة، اليوم الاثنين، جددت الممثلة السامية دعوة الأمين العام إلى كوريا الشمالية للامتثال الكامل لالتزاماتها الدولية، بما فيها تلك المنصوص عليها في قرارات مجلس الأمن ذات الصلة، مؤكدة ضرورة أن تتجنب كافة الدول المعنية اتخاذ أي إجراءات من شأنها أن تؤدي إلى مزيد من التصعيد ليس في شبه الجزيرة الكورية فحسب، بل أيضا في مناطق أخرى وتقويض نظام الحد من الأسلحة وعدم الانتشار النووي بشكل أكبر.
وأشارت ناكاميتسو إلى الادعاءات بنقل صواريخ باليستية وذخيرة من كوريا الشمالية إلى الاتحاد الروسي، في انتهاك لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، بزعم استخدامها في الصراع الدائر في أوكرانيا، مُكررة دعوة الأمين العام إلى استئناف المحادثات، وحثت جميع الأطراف المعنية على تهيئة بيئة مواتية للحوار، مؤكدة أن الانخراط الدبلوماسي هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام المستدام وإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية بشكل كامل ويمكن التحقق منه.
وقالت الممثلة السامية إن مجلس الأمن أحيط مؤخرا في عدد من المناسبات بشأن إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية أو أقمار صناعية باستخدام تكنولوجيات الصواريخ الباليستية، مشيرة إلى أن كوريا الشمالية تواصل برنامجها للأسلحة النووية وتطوير وسائل إيصالها، حيث زادت بشكل كبير أنشطتها لإطلاق الصواريخ الباليستية في السنوات الأخيرة، بما يتماشى مع خطتها للتطوير العسكري الخمسية، التي تم الكشف عنها في يناير 2021.
ومنذ عام 2022، قالت الممثلة السامية إن كوريا الشمالية أجرت أكثر من 100 عملية إطلاق لصواريخ بالستية، بما فيها صواريخ باليستية عابرة للقارات تعمل بالوقود الصلب ومركبات إطلاق فضائية باستخدام تكنولوجيا الصواريخ البالستية، في انتهاك لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.
ووفقا للمسؤولة الأممية، فإنه في 26 يونيو الماضي، أجرت كوريا الشمالية إطلاق باستخدام تكنولوجيا الصواريخ الباليستية، ورغم التقارير التي أشارت إلى حدوث انفجار الصاروخ بعد وقت قصير من الإطلاق، إلا أن كوريا الشمالية أكدت أنها أجرت بنجاح تجربة إطلاق لنوع جديد من الصواريخ متعددة الرؤوس الحربية.
وقالت المسؤولة الأممية: "لقد تابعنا بقلق التقارير المتعلقة بأنشطة سيبرانية ضارة منسوبة إلى جهات فاعلة تابعة لجمهورية كوريا الشمالية. ووفقا للتقرير النهائي لفريق الخبراء الذي دعم اللجنة المنشأة عملا بقرار مجلس الأمن 1718 (2006)، لا يزال هناك حجم كبير من هذه الأنشطة الخبيثة، ولا سيما من خلال استهداف الشركات ذات الصلة بالعملات الرقمية المشفرة".

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من النووي
  • الأمم المتحدة: الدبلوماسية هي السبيل الوحيد لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية
  • نشأت الديهي: المصريون وضعوا الإخوان تحت أحذيتهم عندما استشعروا الخطر على مستقبلهم
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • نيجيريا.. شاحنة تصدم حشدا للمصلين وتقتل 14 شخصا
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • «الأرصاد» تصدم المواطنين: عودة الموجة الحارة في هذا الموعد
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية