شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أغذية الإماراتية تطلق صندوقاً استثمارياً بـ54 مليون دولار، مجموعة أغذية الإمارات ية عن إطلاق صندوق رأس المال الاستثماري .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أغذية الإمارات ية تطلق صندوقاً استثمارياً بـ54 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أغذية الإماراتية تطلق صندوقاً استثمارياً بـ54...

مجموعة "أغذية" الإماراتية عن إطلاق صندوق رأس المال الاستثماري لشركات "أغذية فنتشرز" بقيمة 54 مليون دولار (200 مليون درهم)، ويهدف لتوسيع قدرات المجموعة على الابتكار، وتوليد قيمة متبادلة مع الشركات الناشئة، وضمان استمرارها في تأمين مصادر للنمو وتعزيز الربحية في كل من الأسواق الحالية والمستقبلية.

القابضة" "إيه دي كيو".

وسيساهم الصندوق في إنشاء برنامج لمساعدة رواد الأعمال المميزين في مجال الأغذية، لتوسيع نطاق عملياتهم وتسريع تطوير منتجاتهم واعتمادهم في الأسواق، من خلال تبادل الخبرات وتنويع شبكات التوزيع المختلفة، وتطوير البنية التحتية التكنولوجية، وتعزيز قدرات البحث والتطوير، إضافة إلى تنمية مجالات التسويق وتطوير العلاقات الراسخة مع العملاء.

سيقوم الصندوق بمراجعة مقترحات الاستثمار المطروحة بغض النظر عن مراحلها، وسيتم الاستثمار بشكل أساسي في الشركات التي تحقق نمواً ملحوظاً في الإيرادات، بما يتماشى مع استراتيجيات مجموعة أغذية لتطوير الأسواق والمنتجات.

وتشمل الاستثمارات المستهدفة، الشركات التي ستساهم في نمو قطاع الوجبات الخفيفة والمشروبات، المياه ذات الخصائص الوظيفية والفوائد المتنوعة إضافة إلى دورها في الترطيب، والبروتينات والمكملات البديلة، وحلول الاستدامة في الزراعة والتعبئة والتغليف، إلى جانب حلول التجارة الإلكترونية لصناعة الأغذية والمشروبات، وقطاعات تطوير القدرات ذات الصلة بسلسلة القيمة لمجموعة أغذية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022

بلغت قيمة الصادرات التركية إلى أوكرانيا في مايو الماضي 312.3 مليون دولار مسجلة أعلى نسبة منذ ديسمبر 2022، في ظل تراجع الصادرات الأوكرانية إلى تركيا للشهر الثالث على التوالي.

وتدل الإحصائيات التجارية للبلدين على ازدياد الصادرات التركية إلى أوكرانيا منذ بداية العام الجاري بمقدار 1.5 مرة وفي مايو الماضي وحدها بنسبة 21%. وفي الوقت ذاته انخفضت الواردات التركية من أوكرانيا بمقدار 1.4 مرة مقارنة مع أبريل الماضي إلى 192.2 مليون دولار.

ويعني ذلك أن التبادل التجاري بين البلدين بلغ في مايو الماضي 504.5 مليون دولار، في أدنى مؤشر منذ بداية العام الجاري.

وكانت البضائع الرئيسية للصادرات التركية إلى أوكرانيا في مايو الماضي هي وسائل النقل (25% من الإمدادات) والمعادن والمنتجات المصنعة (11%) والوقود (10%).

في المقابل، استوردت تركيا من أوكرانيا الحبوب والدهون والزيوت والمعادن والمنتجات المصنعة.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات
  • 334 مليون و634 ألف دولار.. إيرادات ضخمة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • قفزة كبيرة في صادرات مصر من الذهب والمجوهرات
  • الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • على عبدالقادر: وضع سياسة تصديرية أبرز مطالب المصدرين من الحكومة الجديدة
  • «المجلس التصديري للصناعات الهندسية» يستهدف تحقيق 145 مليار دولار
  • أكثر من 260 مليون دولار الحوالات الخارجية للمركزي العراقي بمزاد اليوم