بوابة الفجر:
2024-10-03@06:08:45 GMT

غدًا.. عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

تستقبل أسرة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، العزاء فيها غدًا بعد صلاة المغرب، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وذلك بعد  وفاتها صباح أمس عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية. 

 

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي، قد أعلنت عن موعد ومكان عزاء شقيقتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس، ونشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام" منشورًا قالت فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد".

 

وأضافت: "العزاء يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده".

وفاة ناهد فريد شوقي

 

ورحلت عن عالمنا صباح أمس، المنتجة ناهد فريد شوقي، وكانت قد تعرضت قبل وفاتها لوعكة صحية شديدة، نقلت على إثرها لإحدى المستشفيات الكبرى، وظلت بالعناية المركزة، وتغيبت ابنتها الفنانة ناهد السباعي عن جنازاتها، نظرًا لتواجدها في لبنان لتصوير أحد أعمالها الفنية.

 

حضور جنازة ناهد فريد شوقي

 

وتم تشييع الجثمان على الراحلة أمس بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتواجد في الجنازة رانيا فريد شوقي شقيقة الراحلة، المنتج والمخرج محمد السباعي ابن الراحلة، وزوجته الفنانة آية سماحة وشقيقتها الفنانة منة سماحة، والفنان أحمد جمال سعيد ابن شقيقة الراحلة، بجانب تواجد داليا البحيري وابنتها قسمت حفيدة الراحلة وهنا شيحة، المخرج محمد ياسين، لقاء سويدان، دنيا عبد العزيز وزوجها، ميرفت أمين.

 

كما حرص كلًا من داليا مصطفى، المخرج شريف البنداري، المنتج محمود شميس، المخرج كريم العدل، هبة عبد الغني، هشام اسماعيل، أحمد فريد، حمزة العيلي، المؤلف محمد الغيطي، مى الغيطي، سليمان عيد، سامح الصريطي.


آية سماحة تعلن خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي
 

وكانت قد الفنانة آية سماحة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن خبر وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون، صلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي المنتجة ناهد فريد شوقي مسجد الشرطة بالشيخ زايد جنازة ناهد فريد شوقي وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي حضور جنازة ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي الفنانة رانيا فريد شوقي ناهد فريد شوقي ناهد السباعي عزاء ناهد فريد شوقي ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

خليجيون: الإمارات وقطر نموذج فريد للعلاقات بين الأشقاء

تعتبر العلاقات الإماراتية القطرية أحد أبرز نماذج التعاون في منطقة الخليج، حيث تتجلى الروابط التاريخية والاجتماعية بين الدولتين، ضمن إطار من المصالح المشتركة والرؤى المتكاملة.

أكد خليجيون عبر 24، أن العلاقات الإماراتية القطرية تمثل نموذجاً فريداً للعلاقات بين دولتين شقيقتين، تعززها روابط تاريخية وثقافية ومصالح استراتيجية مشتركة، بما يحقق المصالح المشتركة ويعود بالخير والازدهار على شعبيهما.

علاقات قوية

أكد عبدالله الرشدان، من قطر، أن التعاون المتين بين الإمارات وقطر يمتد ليشمل المجالات السياسية، والاقتصادية، والإعلامية، والثقافية، مما أضفى على العلاقات الثنائية قوة وزخماً. مشيراً إلى أن هذا التعاون يعود بالفائدة على شعبي البلدين وعلى دول مجلس التعاون والعالم العربي بشكل عام.
من جانبه، أشار سالم الجهوري، من سلطنة عُمان، إلى أن العلاقات الإماراتية القطرية تستند إلى مجموعة من العوامل المشتركة مثل الجوار، والعادات والتقاليد، والدبلوماسية، والاقتصادية.
وقال الجهوري إن الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين تعزز العمل على تنسيق التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك خليجياً ودولياً، مما يساهم في دعم التعاون في قطاعات متعددة، ويمهد الطريق لمستقبل مزدهر، ودفع عجلة العمل الخليجي والعربي المشترك إلى الأمام.

#خالد_بن_محمد_بن_زايد يصل #الدوحة في زيارة رسمية #الإمارات_قطرhttps://t.co/FKng7ZHxEk pic.twitter.com/udnuZp1mNw

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 1, 2024 إرث مشترك

ولفت محمود العنزي، من السعودية، الانتباه إلى الإرث الثقافي والاجتماعي المشترك بين الإمارات وقطر، الذي يعد أحد مقومات العلاقات الأخوية والعلاقات التاريخية، ويضمن استقرار مجلس التعاون الخليجي. مشدداً على أهمية السياسات المتبادلة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة في ظل التوترات الإقليمية والدولية الراهنة.
وقال طارق الشمري، من البحرين، إن العلاقات الإماراتية القطرية، المدعومة بروابط تاريخية، وثقافية، واجتماعية مشتركة، تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تساهم في دفع عجلة التنسيق الاقتصادي والثقافي والاستراتيجي بين البلدين، وتؤكد حرصهما على التنسيق المستمر في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فنان لبناني يتحدّث بحزن أمام ركام منزله المدمّر
  • العاصمة صنعاء تشهد فعالية تأبينية لشهيد الأمة سماحة السيد المجاهد حسن نصر الله
  • نائب مفتي المملكة يدشّن مبادرة الشريعة والحياة بجازان
  • ارعبتهم مجاهدا وسترعبهم شهيدا
  • سوق الدار
  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • خليجيون: الإمارات وقطر نموذج فريد للعلاقات بين الأشقاء
  • من هي الاعلامية السورية صفاء الأحمد؟..اغتالتها الغارات الإسرائيلية
  • من هي صفاء أحمد المذيعة السورية التي اغتالتها إسرائيل؟
  • رحل سيد الجهاد في زمن الانحطاط