شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والى الشمالية يلتقي رئيس الشئون الدولية باتحاد الإعلاميين الأفارقه، الشمالية 8211; نبض السودان  رحب والى الولاية الشمالية الأستاذ الباقر أحمد علي بجميع الكوادر الإعلامية و الكوادر المتخصصة في شتى .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والى الشمالية يلتقي رئيس الشئون الدولية باتحاد الإعلاميين الأفارقه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والى الشمالية يلتقي رئيس الشئون الدولية باتحاد...

الشمالية – نبض السودان 

رحب والى الولاية الشمالية الأستاذ / الباقر أحمد علي بجميع الكوادر الإعلامية و الكوادر المتخصصة في شتى المجالات التي شرفت الولاية و ثمن على الدور المحوري الذي يمكن أن تقوم به في تنمية الولاية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حالياً .

و إلتقى رئيس الشئون الدولية باتحاد الإعلاميين الأفارقة ، الكاتب الصحفي د. الباقر عبد القيوم علي الثلاثاء 11 يوليو 2023 ، بوالى الولاية الشمالية الأستاذ الباقر أحمد علي بمدينة دنقلا .

و قال عبد القيوم في تصريحات صحافية أن اللقاء تناول مجمل الأوضاع بالولاية و ركز اللقاء على دور الإعلام في نهضتها في كافة المجالات ، و تعزيز دور الإعلام في النفرة العامة ، و التعبئة التي أعلنها سعادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة ، القائد الأعلى لقوات المسلحة الشعب المسلحة لمساندة الجيش ، و يأتي ذلك بتفعيل جميع الأدوار على مستوى الإعلاميين والحوسبه لأحل صناعة محتوى يسهم في دعم قواتنا المسلحة في معركة الكرامة بالتنسيق مع جميع الوحدات الشعبية و العسكرية.

وأشار إلى أن اللقاء تطرق كذلك لضرورة إستفادة اعلاميي الولاية من الخبرات الإعلامية القادمة من الخرطوم في مجال تبادل التجارب و التدريب ورفع قدراتهم ومستوياتهم الإعلامية .

و لفت إلى أن جامعة دنقلا ستتبنى خلال الأيام القليلة المقبلة مبادرة لمؤتمر جامع يستقطب جميع كوادر الولاية في مختلف المجالات ، مؤكداً أن الولاية تحتاج للجميع و ناشد جميع إعلامي الولاية القادمين من الخرطوم لتسجيل أسماءهم وأماكن وجودهم لإدارة الإعلام بالولاية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي

مدير عام المنظمة أكد الحرص على توسيع أنشطتها وبرامجها في السودان، ودعم مجهودات الدولة لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة..

التغيير: الخرطوم

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة، مالك عقار، على الأنشطة والبرامج التي تضطلع بها المنظمة العربية للتنمية الزراعية في السودان..

كما أطلع على الجهود المبذولة لتنمية القطاع الزراعي، خلال لقائه الاثنين في مكتبه ببورتسودان ببروفيسور إبراهيم أدم الدخيري، مدير عام المنظمة.

وأكد عقار على أهمية تضافر الجهود وبناء شراكات فعّالة مع الجهات ذات الصلة، وشدد على التزامه بتذليل كافة العقبات والتحديات التي قد تواجه تنفيذ الأنشطة والبرامج المستقبلية، وذلك لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية في السودان.

وفي تصريح صحفي، الاثنبن، أوضح بروفيسور الدخيري أن اللقاء تناول إمكانية تكثيف عمل المنظمة العربية للتنمية الزراعية في السودان.

وأضاف أن المنظمة تقدم خدماتها في مجالات التدريب وبناء القدرات وتنفيذ المشروعات التنموية في الزراعة النباتية والحيوانية، بالإضافة إلى المجالات السمكية وقطاع الغابات والمراعي.

وأكد بروفيسور الدخيري على حرص المنظمة على توسيع أنشطتها وبرامجها في السودان، ودعم مجهودات الدولة لتحقيق الأمن الغذائي والتنمية الزراعية المستدامة.

المنظمة العربية للتنمية الزراعية، منظمة إقليمية تأسست عام 1970، تعمل على تطوير القطاع الزراعي في الدول العربية من خلال تقديم الدعم الفني والتدريبي وتنفيذ المشاريع التنموية لتعزيز الأمن الغذائي والاستدامة الزراعية.

ويشكل القطاع الزراعي في السودان أحد المصادر الرئيسية للغذاء والدخل للعديد من السكان.

وتسعى حكومة الأمر الواقع في السودان إلى تعزيز هذا القطاع من خلال الشراكات مع المنظمات الدولية والتوسع في البرامج التنموية لضمان استدامة الإنتاج الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي.

الوسومآثار الحرب بين الجيش والدعم السريع المنظمة العربية للتنمية الزراعية مالك عقار

مقالات مشابهة

  • السودان تزايد الضغوط الدولية والبحث عن منابر جديدة للتسويف
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • والي الشمالية يخاطب مسيرة إظهار القوة بمحلية الدبة
  • والي القضارف بالانابة يبحث قضايا الكهرباء بمحليات الولاية مع صندوق تنمية الشرق
  • اتفاق لنقل المساعدات الإنسانية إلى السودان.. عبر هذه الولاية
  • «عقار» يلتقي مدير التنمية الزراعية ويشيد بجهود تعزيز الأمن الغذائي
  • ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الوزراء المصري
  • رئيس الوزراء يجتمع باتحاد الغرف التجارية السعودية
  • حوار حول الجهود الدولية لوقف حرب السودان
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي