بوابة الوفد:
2024-10-04@14:04:34 GMT

حذاء برجل بشرية يثير غضب عشاق لوي فيتون

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

أثارت شركة لوي فيتون عاصفة من الانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب طرح أحذية جديدة لها تصل إلى الركبة وتشبه في تصميمها الأرجل البشرية.

جريمة في المتحف.. إدانة سارق حذاء الساحر أوز لوي فيتون تثير غضب عُشاقها بسبب حذاء آخر صيحة

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وصفت العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة حذاءها الجديد Illusion High Boots الذي يبلغ سعره 2470 دولارًا بأنه "ذا مظهر متميز" والذي جاء ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2024.

حذاء برجل بشرية يثير غضب عشاق لوي فيتون

وصممت العلامة التجارية الشهيرة زوج الأحذية الجديد ليشبه النصف السفلي من ساق الإنسان الحقيقي، مع جورب أبيض من لويس فويتون وحذاء أسود عاليي الكعب، وهي متوفرة بلونين مختلفين للجلد، كما طرحت الحذاء بطولين مختلفين أحدهما يصل إلى الركبة والآخر إلى الكاحل. 

وزودت العلامة الحذاء المصنوع من جلد العجول بسحاب – سوستة- لضمان سهولة الارتداء وترك التصميم، مجهول الهوية، رواد مواقع التواصل منقسمين حول التصميم حيث أشاد البعض ببراعته بينما وصفه آخرون بأنه "خطأ" وقع به المصمم.

حذاء برجل بشرية يثير غضب عشاق لوي فيتون

وجرى إنتاج التصميم الجديد في إيطاليا وهو مصنوع من جلد العجل المرن يتميز بوجود رجل مرسومة يدويًا ترتدي حذاء أسود وجورب مضلع مختوم بشعار LV.

واختارت إيزابيل ألين، اليوتيوبر المهتمة بالموضة وأحدث صيحات الأزياء تجربة الأحذية الرائجة، شاركت منشئة المحتوى، التي حضرت مؤخرًا أسبوع الموضة في نيويورك، مقطع فيديو على صفحتها وهي تفتح علبة الحذاء وترتديه لأول مرة.

 إيزابيل ألين اليوتيوبر المهتمة بالموضة

قالت إيزابيل: "لقد اشتريت هذا الحذاء الجديد ومتحمسة للغاية لتجربته، ولم تستطع خبيرة الأزياء احتواء حماستها عندما كشفت عن الأحذية الباهظة الثمن ورفعتها أمام الكاميرا.

واعتبرتها "أحذية بولي بوكيت المثالية"، واختارت تنسيقها مع سلسلة من التنانير السوداء، سواء كانت قصيرة أو متوسطة الطول، ولفتت مراجعتها للحذاء انتباه ملايين المشاهدين الذين لم يبدوا أن معظمهم شاركها الإعجاب بالحذاء.

حذاء برجل بشرية يثير غضب عشاق لوي فيتون

سارع الناس إلى الإشارة إلى التكلفة الباهظة للحذاء، بينما ذكر آخرون أن العلامة التجارية الراقية ارتكبت خطأً بهذا التصميم الغريب.

كتب أحد الأشخاص: "أحب هذه العلامة ولكن هذا الحذاء يجعلني أقول: "حتى لويس فويتون ترتكب أخطاء"، وقال أخر: "هل دفعت هذا المبلغ نظير هذا الشئ مقابل هذا؟"، وعبر ثالث: "ثلاثة آلاف دولار مقابل ذلك مبلغ جنوني".

حذاء برجل بشرية يثير غضب عشاق لوي فيتون

وفي الوقت نفسه، لاحظ أحد الأشخاص تشابهها مع الأحذية الشهيرة لشخصية الفيلم السيدة داوتفاير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديلى ميل وسائل التواصل الاجتماعي منوعات

إقرأ أيضاً:

عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس

أنقرة (زمان التركية) – تقدمت العلامة التجارية الشهيرة في مراكز التسوق “Bad Bear”، بطلب تسوية إفلاس إلى المحكمة التجارية, وحصلت على مهلة مؤقتة لمدة ثلاثة أشهر.

شركة الملابس العملاقة Bad Bear، التي دخلت القطاع بشبكة متاجرها الواسعة في مراكز التسوق واستراتيجية النمو السريع في عام 2013، تواجه صعوبات مالية.

وقامت المحكمة التجارية الثالثة في إسطنبول بتقييم طلب الشركة وقررت منح مهلة مؤقتة لمدة 3 أشهر لشركة سلجوق لتجارة التجزئة المساهمة التي تحمل الاسم التجاري Bad Bear.

وقد عينت المحكمة لجنة من المفوضين تتألف من مدقق حسابات مستقل ومستشار مالي، ومحام، للإشراف على عملية تسوية الإفلاس، وإذا لم تقدم نتائج الفحص تحسنًا كبيرًا في الوضع المالي للشركة، فقد يتقرر إفلاس شركة “Bad Bear” التي تأسست قبل 11 عامًا.

وتأسست “Bad Bear” في عام 2013 على يد سيهان سلجوك بمفهوم ملابس الشارع، وأصبحت شركة “Bad Bear” لاعباً مهماً في صناعة النسيج في وقت قصير، وتخدم العلامة التجارية، التي تجذب الانتباه بتصاميمها المرحة وغير العادية، المستهلكين في 400 مركز بيع.

وعن عملية تأسيس “Bad Bear” قال الرئيس التنفيذي للشركة سيهان سلجوق: ”بدأنا قبل 10 سنوات برأس مال قدره 18 ألف ليرة تركية، وفي ذلك الوقت استقلت من وظيفتي وأخبرت زوجتي أنني قررت تأسيس علامتي التجارية الخاصة، وبدأنا الإنتاج من غرفة صغيرة في منزلنا، واضطررنا لاحقا لاستئجار مكتب، واليوم وصلنا إلى فريق عمل مكون من 120 شخصاً”.

 

Tags: Bad Bearأردوغانأنقرةالعدالة والتنميةتركيامراكز التسوق

مقالات مشابهة

  • 16 نوفمبر.. موسم الرياض يهدي عشاق الملاكمة “ليلة لاتينية”
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • المذنب تسوشينشان-أطلس يبهر أنظار عشاق الفلك هذا الشهر
  • عملاق الملابس التركية Bad Bear تطلب تسوية إفلاس
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • أستاذ طب نفسي: التطرف نزعة بشرية فيها غلو وعنف (فيديو)
  • وداعًا لرائحة الأحذية الكريهة.. 4 حلول طبيعية وفعالة
  • عشاق أفلام Jurassic Park في انتظار انطلاق الجزء السابع
  • أجواء غير مسبوقة تنتظر عشاق كرة السلة في أبوظبي