صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@10:31:04 GMT

«الإمبراطور» يتحدى «السلسلة السداسية»

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

مراد المصري (دبي)
يستعد الوصل بمعنويات مرتفعة وتركيز عالٍ لمواجهة الوحدة يوم بعد غدٍ الجمعة في الجولة العاشرة لدوري أدنوك للمحترفين، وعينه على محاولة كسر سلسلة من ست مباريات لم يعرف فيها الفوز على منافسه في الدوري.
ومنذ تفوق الوصل على الوحدة بهدف سجله فابيو ليما في فبراير 2019، لم يعرف الفريق طعم الفوز أمام منافسه في منافسات الدوري، وكان لافتاً نتيجتا التعادل بينهما الموسم الماضي 2-2 و3-3.


وعلى مدار المواجهات الست الماضية بين الفريقين، حقق «العنابي» الفوز مرتين مقابل أربع تعادلات، لكن «الإمبراطور» يتسلح بانطلاقته المثالية للموسم باعتلائه صدارة الترتيب بسجل خالٍ من الخسارة، إلى جانب انتصاراته الأربعة الكبيرة المتتالية وآخرها التفوق على البطائح 4-1.
ومع انضمام فارس خليل إلى قائمة المصابين، حيث سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، لاتزال الخيارات متوافرة أمام المدرب الصربي ميلوش، الذي يبدو أنه أفضل مدرب في التعامل مع قائمة اللاعبين لحد الآن، بقدرته على إجراء المداورة بشكل مثالي، وإشراك اللاعبين الجاهزين وفق المستويات الفنية دون التفات لأسماء فقط، إلى جانب القدرة على إبقاء الحافز موجوداً لدى البدلاء الذين يشاركون بفعالية خلال الدقائق التي يحصلون عليها بروح الفريق الواحد.
وأعلن الوصل عن توفير حافلات لنقل جماهيره الراغبة بمساندة الفريق على مدرجات استاد آل نهيان في أبوظبي، وذلك وسط تفاعل كبير يتزايد مع كل خطوة يقطعها «الفهود» في رحلة البحث عن حصد اللقب الغائب منذ سنوات طويلة.

أخبار ذات صلة سيريرو يدعم «النسور» أمام «العميد» الوصل.. «ذهب» بذكريات الثمانينيات!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل دوري أدنوك للمحترفين الوحدة

إقرأ أيضاً:

جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة

ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه نادي الاتحاد، أمام نظيره الوحدة، مقدمًا تهنئته للفريق والجماهير.

وقال جستنيه في تغريدة نشرها على حسابه على منصة إكس: “ألف مبروك للاتحاد، فوز مهم وثمين، وحظًا أوفر لرفيق الدرب الوحدة”.

وتابع:” السبت القادم موعد الكلاسيكو الحقيقي، للاتحاد أمام الهلال، الذي اختفى في موسم غابت فيه عدالة المنافسة في دورينا “.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره الوحدة 7-1،في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا جدول ترتيب الدوري، بعد ثلاث جولات.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • بنزيما هجوم الاتحاد أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الوحدة في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • جوردان و«ثنائي» الوصل ينضمون إلى سلة الوحدة
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني