قال ألبرت ريرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي، ليس هناك فرص كثيرة في المباراة الافتتاحية، ولكن كل اللاعبين في أوكلاند سيتي يبذلون كل جهدهم من أجل الفريق، ونحن هنا لنجعل الجمهور فخور بنا وكل نيوزلاندا، ومن الممكن أن يكون يومنا ونكسب، لا نعلم ماذا سيحدث 

 

واضاف ألبرت ريرا المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج رقم 10 عبر القناة الأولى:" الاتحاد له قاعدة كبيرة جدا من الجماهير، ويطالبوهم دائمًا بالمكسب وأيضا بالأداء الجيد، سيكون عليهم ضغطا كبيرا من الجماهير، ونحن أيضا سيكون علينا ضغط ولكن ليس مثلهم " .

 

وتابع المدير الفني لفريق أوكلاند سيتي " البطولة كبيرة ومميزة، وجميع الفرق المشاركة هما فرق القمة، ولذلك أي مواجهة أي فريق في المباراة الأولى سيكون صعب، يضمون نخبة من أفضل اللاعبين الدوليين، عليك أن تنافس بقوة .

 

وأعتقد ريرا أنه لا يوجد فرق بين مواجهة الاتحاد أو الأهلي نحن نعلم الفريقين جيدًا كلاهما يضم عناصر رائعة، نعم اللاعبون مختلفون ولكنهم جيدين جدا، وفازوا بدوري الأبطال في قاراتهم، هم فريقين في القمة بالسعودية ومصر 

 

واكد ريرا الأهلي فريق رائع في إفريقيا وكان بيننا مواجهات من قبل، لديهم كابتن رائع محمد الشناوي، ويقدمون أداء رائع في دوري أبطال افريقيا ويحتلون قمة مجموعتهم، وفي قمة الدوري المصري أيضًا، ويضم لاعبين رائعين في الوسط هناك ديانج، في الخلف معلول ومحمد هاني والمهاجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، إذا واجهنا الأهلي ستكون مواجهة صعبة 

 

اما عن لاعبى النادى الأهلى ، فاجاب " اللاعب الأفضل بينهم سيكون علي معول، هو لاعب ذكي جدا، تمريراته رائعة، وفي منتهى الدقة خاض العديد من المباريات الدولية مع منتخب تونس أيضا وكأس العالم ، بالنسبة لي التونسي هو أفضل لاعب في الأهلي".

 

و يخوض فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي الأول لكرة القدم بطل أوقيانوسيا منافسات كأس العالم للأندية للمرة رقم 11 في تاريخه عندما يواجه نظيره الاتحاد في الدور التمهيدي من البطولة التي تستضيفها جدة خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل.

 

ويواجه الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا الفائز من مواجهة الاتحاد السعودي ضد أوكلاند في كأس العالم للأندية 2023 .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوکلاند سیتی

إقرأ أيضاً:

مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة

حصد الفريق الأول لكرة اليد للرجال بالنادي الأهلي الميدالية البرونزية ببطولة العالم "سوبر جلوب" المقامة حاليا بمصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جاء ذلك عقب فوزه التاريخي على نظيره برشلونة الإسباني "بطل دوري أبطال أوروبا" بنتيجة 32-29.. ففي الشوط الأول تقدم الأهلي بنتيجة 18-15، وفي الشوط الثاني واصل المارد الأحمر تقدمه لينهي المباراة بنتيجة 32-29.

وحصد عبد الرحمن طه، حارس مرمى الأهلي، جائزة أفضل لاعب بالمباراة نظرا لآدائه المتميز طوال اللقاء.

وكان الأهلي فاز بالمجموعة الثانية على جامعة سيدني الاسترالي بنتيجة 49-15، وخسر أمام برشلونة بنتيجة 23-31 ليتأهل للدور النصف النهائي كافضل فريق صاحب مركز ثاني، وفي المربع الذهبي خسر امام ماجديبورج الألماني 24-28 ليلعب اليوم مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وتقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم المباراة النهائية بين ماجديبورج وفيزبريم المجري.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يصطدم مع "البريميير ليغ".. أزمة بسبب مونديال الأندية
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • فيفا يقترح فترة انتقالات ثالثة قبل مونديال الأندية
  • أول تعليق من محمود الخطيب بعد فوز الأهلي ببرونزية مونديال الأندية لليد
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • مونديال الأندية لليد.. عبد الرحمن طه أفضل لاعب في مباراة الأهلي وبرشلونة
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي يهزم برشلونة ويتوج بالبرونزية
  • يد الأهلي تقهر برشلونة وتحصد برونزية مونديال الأندية
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة