موقع 24:
2024-10-01@23:51:42 GMT

"بي بي سي" تكشف موعد عرض "الخونة 2"

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

'بي بي سي' تكشف موعد عرض 'الخونة 2'

بعد النجاح الكبير لموسمه الأول، كشفت شبكة "بي بي سي" أنّ العرض الأول للموسم الثاني من برنامج "الخونة"، سيكون الأربعاء 3 يناير (كانون الثاني) 2024، بعدما سبق وأطلقت قبل شهر فيديو النظرة الأولى التشويقي للبرنامج.

ذكرت مجلة "فارايتي" أن البرنامج الذي حاز جائزتي بافتا 2023، سيُعرض على "بي بي سي" و"بي بي سي 1" بمعدل حلقة واحدة، أيام الأربعاء الخميس والجمعة أسبوعياً.

أما على منصة "Iplayer" فستكون الحلقات الثلاث متاحة بدءاً من يوم الأربعاء كل أسبوع.


برنامج ألعاب "نفسي إجرامي"

"الخونة" هو برنامج ألعاب "نفسي - إجرامي"، تجري أحداثه في قلعة اسكتلندية، تم اقتباسه أصلاً من نسخة هولندية. وقد صدر للمرة الأولى في أمريكا وبريطانيا على منصة "بيكوك"، و"بي بي سي"، في 12 يناير (كانون الثاني) 2023.

وفيما قدّم الموسم الأول الممثل الاسكتلندي آلان كومينغ، ستقدم الموسم الجديد الإعلامية كلوديا وينكلمان. وبالتزامن ستطلق "بي بي سي"، بودكاست "الخونة: مكشوف"، الذي يقدمه الكوميدي إد غامبل، والذي من شأنه أن يأخذ الجمهور أكثر في يوميات المتبارين، والغوص في تفاصيل القلعة، مع تشريح للحلقات ولقاءات مع المتبارين.


وقائع اللعبة

يصل إلى قلعة ملكية اسكتلندية محموعة من 20 إلى 22 شخصاً غرباء عن بعضهم البعض، يتنافسون في سلسلة من المهام للحصول على فرصة للفوز بمبلغ 250 ألف دولار، لكن المنافسات لا تخلو من الاحتيال والمكائد.
يُطلق على اللاعبين إسم "المؤمنين"، لكن من بينهم مجموعة من "الخونة" يختارهم مقدم البرنامج، وهدفهم هو القضاء على "المؤمنين" والمطالبة بالجائزة لأنفسهم، إذا قضى المتسابقون المؤمنون على جميع "الخونة"، تشاركون الجائزة، ولكن إذا وصل أي واحد من الخونة إلى النهاية، فإنه يسرق المال.

إقصاء وغدر ومحاولات قتل

في كل ليلة من حلقات البرنامج، يجتمع "الخونة" ويقررون التخلص من أحد المتبارين "المؤمنين"، بحيث يغادر اللعبة على الفور، دون أن يعرف زملاؤه مَنْ تمَّ إقصاؤه حتى اليوم التالي، عندما لا يدخل هذا الشخص إلى القلعة لتناول الإفطار.
ثم تتشارك المجموعة المؤمنة في مهمة لإضافة أموال إلى صندوق الجائزة، كما توفر بعض التحديات أيضاً فرصة للاعبين لزيارة مستودع الأسلحة، من خلال منح لاعب واحد الدرع سرّاً، ما يمنحه حصانة من الإقصاء.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بي بي سي بی بی سی

إقرأ أيضاً:

ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح

مقالات مشابهة “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات

‏37 دقيقة مضت

ما هي هواتف Google Pixel التي ستتلقى تحديث Android 15؟

‏44 دقيقة مضت

أكبر مناطق استكشاف النفط والغاز في سلطنة عمان بانتظار المستثمرين

‏54 دقيقة مضت

بورصة الدواجن اليوم اسعار الفراخ البيضاء والبيض الاثنين 30 سبتمبر 2024 بالأسواق

‏ساعة واحدة مضت

هواوي قد تُطلق هاتف ذكي بخمس كاميرات خلفية!

‏ساعة واحدة مضت

ما هي معدلات القبول المركزي في العراق؟ وزارة التعليم تجيب وتضع آلية ملء استمارة التسجيل

‏ساعة واحدة مضت

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عبر حسابها الرسمي على تويتر أنه سيتم قريبا فتح باب التسجيل والقبول في برنامج “فخور” لتطوير الخريجين، حيث تهدف وزارة الدفاع فخور إلى توظيفهم في نهاية المطاف، حيث يركز هذا البرنامج على تدريب الخريجين ومساعدتهم في اكتساب المهارات والخبرات اللازمة لأداء وظائفهم بكفاءة عالية، كما يسهم في توفير فرص عمل لهم، حيث يتم توظيف المتدربين في النهاية.

شروط وزارة الدفاع فخور

أعلنت وزارة الدفاع السعودية عن مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوفر في الخريجين الراغبين في التقديم للتدريب، وجاءت الشروط علي النحو التالي.

يجب أن يكون المتقدمون للتدريب من أصل سعودي، أي يحملون الجنسية السعودية ويقيمون في المملكة.يجب أن يكون المعدل التراكمي للمتقدمين لا يقل عن جيد جدا.يلزم أن يتمتع المتقدمون بمهارات جيدة في اللغة الإنجليزية، حيث يعتبر هذا الشرط أساسيا لاجتياز التدريب والحصول على الشهادة وفرصة العمل.يشترط ألا يتجاوز عمر المتقدمين 28 عاما، أو ألا يكون قد مضى على تخرجهم أكثر من سنتين.يجب أن تكون الشهادة المقدمة للحصول على التدريب، سواء كانت ماجستير أو بكالوريوس، صادرة من إحدى الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم.أهمية برنامج فخور لتطوير الخريجين

يعد برنامج فخور لتدريب الخريجين من أبرز المبادرات التي تقدمها وزارة الدفاع، حيث يوفر فرص عمل للشباب ويساعدهم في تعزيز مهاراتهم لضمان قدرتهم على أداء مهامهم بكفاءة.

يتضمن البرنامج تدريبا مكثفا، وفي نهايته يحصل المتدربون على شهادات معتمدة وعقود عمل.كما يتميز البرنامج بتقديم إجازة سنوية مدفوعة الأجر ورعاية صحية للمتدربين.بالإضافة إلى ذلك، يتم تصميم التدريب وفق أعلى المعايير من قبل خبراء من معاهد عالمية مرموقة.ولقد أعلنت الوزاره عبر حسابها الرسمي على تويتر أن البرنامج  المخصص لتطوير الخريجين سيبدأ قريباً في استقبال طلبات المتقدمين للتدريب، ولكن لم يتم تحديد الموعد بعد.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • القاهرة 30.. الأرصاد تكشف التوقعات التفصيلية لطقس الأربعاء (بيان بالدرجات)
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب
  • تخريج 35 مشاركاً بالدفعة الأولى من برنامج الـ «بودكاست»
  • ما هي شروط التقديم في برنامج فخور لتطوير الخريجين؟.. “وزارة الدفاع فخور” توضح
  • وزارة الدفاع تفتح باب التسجيل في النسخة الثانية من برنامج «فخور» لتطوير الخريجين
  • انطلاق المستوى الثاني من البرنامج العلمي النوعي للوافدين بالجامع الأزهر غدا
  • انطلاق المسابقة النهائية لبرنامج "قادة الهندسة" غدًا
  • «الأغذية العالمي» يدعو لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة النازحين في لبنان