قررت نيابة أبو كبير اليوم تجديد حبس طالبة في المرحلة الثانوية الفنية 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل جارتها.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة ابو كبير يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفلة ملك أدهم 6 سنوات مقيمة في قرية المشاعلة التابعة لنطاق مركز شرطة أبو كبير يفيد بتغيبها عن منزل الأسرة منذ الساعة الرابعة عصرًا.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وتكثيف جهود البحث جرى العثور على الطفلة جثة هامدة داخل جوالين أعلى سطح منزل جيران أسرتها في القرية.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبة الواقعة جارة الطفلة المجني عليها تدعي "دنيا ص"  16 سنة طالبة في الصف الأول الثانوي الصناعي وأن الجريمة تمت بدافع سرقة القرط الذهبي من المجني عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطالبة المتهمة وبمواجهتها أقرت بما أسفرت عنه التحريات وأنها قد استغلت غياب أسرتها عن المنزل ونفذت جريمتها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7106 جنح مركز شرطة أبو كبير لسنة 2023 وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات مع التجديد لها في الموعد القانوني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 15 يوما 6 سنوات الصف الأول الثانوي المرحلة الثانوية الفنية

إقرأ أيضاً:

أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم

وصلت منذ قليل، أسرة الطفلة السودانية "جانيت" لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، في انتظار تسلم المحكمة تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته، ويوضح اليوم السابع في النقاط التالية أبرز الاتهامات التي وجهت للمتهم قبل محاكمته.

- خطف الطفلة السودانية "جنيت".

-هتك عرض الطفلة.

-قتل الطفلة السودانية بعد كتم أنفاسها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 







مقالات مشابهة

  • التقرير الطبى لقاتل الطفلة السودانية جانيت: طبيعى ولا يعانى من خلل عقلى
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل ابنتهم
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تصل لمحكمة التجمع
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • أسرة الطفلة السودانية جانيت تنتظر تحديد مصير قاتل نجلتهم
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع