بوابة الوفد:
2024-10-03@11:28:30 GMT

رامي جمال الأول على يوتيوب بأغنية "جيت متأخر"

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

استطاع الفنان رامي جمال الحصول على المركز الأول بأغنيته الجديدة “جيت متأخر”، وذلك في قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

رامي جمال الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ"جيت متأخر" تفاصيل صدارة أغنية جيت متأخر ومشاهداتها 

احتلت الأغنية المركز الثالث في قائمة الاكثر مشاهدة، واقتربت من المليون مشاهدة خلال أسبوع من طرحها، من كلمات: محمد مصطفى ملك الحان: محمود انور توزيع: محمد ياسر، وتقول كلماتها :لا جيت متأخر ايوه خلاص مابقاش نافع روح بقا ليه راجع.

. عايز ايه بتقولي وحشتك و المفروض انا اكون عارف لا تلاقيك فاضي قولت اراضيك مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن احسها ده انا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده انا بصفى في ثانيتين ما كنت قصادك و انت مشيت و قسيت جامد ايوه نصيب وارد .. يمكن خير بالعافيه طلعت بقلبي سليم فانا مش عايز اي كلام خالص قولت كتير مش كنت طيب قولتها يا حبيبي في وقتها كان ممكن احسها ده انا كنت في عرض كلمتين كانوا فارقوا شويتين ده انا بصفى في ثانيتين".

 

أغنية رامي جمال الجديدة هيبدأ يتكلم

كانت آخر الإصدارات الغنائية لـ رامي جمال “هيبدأ يتكلم”، التي اجتازت حاجز المليون مشاهدة، وتقول كلماتها: "
لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي لسه هيبدأ يتكلم عن انه في زمني اتحمل شافني وانا معدي بسلم بصلي مقدرش يكمل كداب ومأجل أسفه حتي الناس جنبه اتكسفوا عرفوا انه معايا استندل عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه كان أملي يراجع نفسه و ده سايقه العند وسرقوا هرد ومن حقي استبيع مشواره بقي صعب يشقي مش حلوة أفضل مستجدع و اتساهل تاني في حقي عمال يحلف ويمثل حكاياته قدمت واتحرقوا واضحة الصورة مهما تبكسل منا فاهمة وكاشف ورقه سبتوا انا يوم ياخد نفسه كان أملي يراجع نفسه و ده سايقه العند وسرقوا".

أغنية حكايتنا منهية رامي جمال

بجانب أغنية “حكايتنا منهية”، والتي حققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.
وتقول كلماتها "فاكر زمان انا قولت نتحمّل و ادينا.. بإيدينا روحنا لبُعدنا و رضينا بيه .. جاي بعد ايه بتقولي تاني نعيد ماضينا .. مابقاش خلاص احساس مابيننا نخاف عليه  أمانه روح وارتاح .. انا بقيت مرتاح .. ضاعوا خلاص أحلامنا .. أظن كفايه كانوا يومين ، أيام .. لو ده خير كان دام دانا هاضيع قدام لو انت معايا  كده فراق خلصان .. ده ولا وعد اتصان .. انا صحيت والرؤيه بقت وضحالي  انا خلاص مش ليك .. لو انا جيت هأذيك .. مانا سنين ضحيت ومين ضحالي  انا وانت خلاص حكايتنا منهية .. واديني مشيت وقفلت ع الماضي .. رجوعك فكره بالنسبالي ملغية ومن غيرك بعيش عادي  أمانه روح وارتاح .. انا بقيت مرتاح .. ضاعوا خلاص أحلامنا .. أظن كفايه كانوا يومين ، أيام .. لو ده خير كان دام دانا هاضيع قدام لو انت معايا كده فراق خلصان .. ده ولا وعد اتصان .. انا صحيت والرؤيه بقت وضحالي 

 


 

مهرجان مدل بيست 2023| عمرو دياب في فقرة غنائية خاصة بالموسم الخامس مهرجان مدل بيست 2023| فرقة "ميتاليكا" مع جمهور السعودية للمرة الأولى مختارات غنائية بصوت فرقة أوبرا إسكندرية .. الخميس أندرو غارفيلد في جلسة نقاشية بمهرجان البحر الأحمر 2023 الثلاثاء يتشح بمراسم الفراق بين أشرف عبدالغفور وناهد فريد شوقي مؤلفات الموجي على مسرح الجمهورية.. الجمعة نقابة المهن التمثيلية تنعى ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة.. سوسن بدر تودّع ناهد فريد شوقي مهرجان الجونة السينمائي ينعى ناهد فريد شوقي احتفاء كبير بفيلم وراء الجبل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامى جمال أغنية جيت متأخر أغنية حكايتنا منهية أغنية هيبدأ يتكلم اغاني رامي جمال رامی جمال جیت متأخر فرید شوقی ده انا

إقرأ أيضاً:

أغاني أديل تعود إلى يوتيوب

 يقول موقع يوتيوب إنه توصل إلى اتفاق مع SESAC، وأن الأغاني المتأثرة ستعود إلى المنصة قريبًا.

 أرسل المتحدث باسم الموقع التعليق التالي: "نحن سعداء لأن SESAC أعادت النظر في عرضنا، لقد توصلنا إلى اتفاق وسيعود المحتوى قريبًا، نحن نقدر صبر الجميع خلال هذا الوقت".

القصة الأصلية، بعنوان "يوتيوب يحظر أغاني الفنانين بما في ذلك أديل وجرين داي وسط مفاوضات الترخيص"، تتبع دون تحرير.

بدأت أغاني الفنانين المشهورين في الاختفاء من يوتيوب مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الصفقة التي أبرمتها المنصة مع منظمة حقوق الأداء SESAC (جمعية مؤلفي وملحني المسرح الأوروبيين). كما ذكرت مجلة Variety، تم حظر بعض الأغاني لأديل وجرين داي وبوب ديلان وR.E.M. وبيرنا بوي وفنانين آخرين في الولايات المتحدة، على الرغم من أن كتالوجاتهم بالكامل لم تتأثر بالضرورة. مقاطع الفيديو التي تم سحبها، مثل أغنية أديل "Rolling in the Deep"، تعرض الآن شاشة سوداء فقط مع الرسالة: "يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك".

شاشة سوداء مع الرسالة: فيديو غير متاح. يحتوي هذا الفيديو على محتوى من SESAC. إنه غير متاح في بلدك
في بيان لـ Engadget، قال متحدث باسم YouTube إن المنصة كانت في محادثات مع SESAC لتجديد الصفقة، ولكن "على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا، لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق عادل قبل انتهاء صلاحيتها. نحن نأخذ حقوق الطبع والنشر على محمل الجد ونتيجة لذلك، لم يعد المحتوى الذي تمثله SESAC متاحًا على YouTube في الولايات المتحدة. نحن في محادثات نشطة مع SESAC ونأمل في التوصل إلى صفقة جديدة في أقرب وقت ممكن". ومع ذلك، وفقًا لمصدر تحدث إلى Variety، فإن الصفقة لم تنتهِ بعد - يُقال إنها ستنتهي في وقت ما من الأسبوع المقبل - وقد تكون هذه الخطوة من جانب YouTube تكتيكًا للتفاوض. لم تصدر SESAC بيانًا بعد.

مقالات مشابهة

  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • في هذا الموعد.. أحمد جمال يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • القلب الأبيض خطر.. جمال شعبان: القلب هو القاتل الأول للإنسان
  • أحمد فريد يشارك الجمهور صور حفل الإسكندرية مع رامي جمال
  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • بعد 3 أيام.."Nobody Wants This" الأكثر مشاهدة على نتفليكس
  • إدارية فاس تعزل رئيس جماعة إمزورن ونائبه الأول في قضي خروقات وإختلالات تدبيرية