شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد اضرامه النار في حديقة عمومية سلطات مراكش توقف مختل عقليا خطيرا، تدخلت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية الحي العسكري قبل قليل من زوال يومه الاربعاء 12 يوليوز، لايقاف مختل عقلي، معروف بسلوكاته .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اضرامه النار في حديقة عمومية.

. سلطات مراكش توقف مختل عقليا خطيرا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اضرامه النار في حديقة عمومية.. سلطات مراكش توقف...

تدخلت السلطات المحلية التابعة للملحقة الادارية الحي العسكري قبل قليل من زوال يومه الاربعاء 12 يوليوز، لايقاف مختل عقلي، معروف بسلوكاته العدوانية، وذلك بعد تورطه امس الثلاثاء في اضرام النار في حديقة عمومية.

وحسب مصادر “كشـ24” فقد تم اقتياد المعني بالامر الى مقر الدائرة الامنية 16، حيث تم تحرير محضر في الموضوع قبل ايداعه بحضور نائب رئيس الدائرة الامنية بمستشفى الامراض النفسية و العقلية ابن نفيس، التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس.

ورغم ايداع في المستشفى، فقد عبرت فعاليات جمعوية لـ “كشـ24” عن تخوفها من عودته قريبا، خصوصا وانها المرة السادسة التي يودع فيها المستشفى من طرف السلطات، حيث يتم اطلاق سراحه في كل مرى من طرف المستشفى، ما يهدد سلامة المواطنين.

و يتخوف ساكنة حي ابواب جليز ان يكرر فعلته، ويكون الهدف هذه المرة مكان أخطر من الحديقة، ما قد يتسبب في خسائر بشرية ومادية فادحة، خصوصا مع ارتفاع درجات الحرارة ، وهو ما يستدعي حزما اكبر من ادارة المستشفى ضمانا لحق المعني بالامر في العلاج و حماية للمواطنين من سلوكاته العدوانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

38 حديقة ومتنزه بعرعر تستقبل الأهالي والزوار خلال إجازة الصيف

المناطق_واس

هيات أمانة منطقة الحدود الشمالية 38 حديقة ومنتزهاً بمدينة عرعر الأهالي والزوار وذلك خلال إجازة الصيف للعام الحالي.

وأوضحت الأمانة أن المواقع التي تم تهيئتها بأعمال الصيانة وتكريب النخيل وإزالة الحشائش وصيانة شبكات الري في المسطحات الخضراء، وصيانة الألعاب والمظلات والمرافق العامة تقدر مساحتها الإجمالية بنحو 2.328.000م2، تنوعت ما بين مضامير للمشاة والحدائق والمسطحات الخضراء، التي تحتوي على عربات للأطعمة المتنقلة “فود ترك” وألعاب أطفال ومسطحات خضراء ومظلات، إلى جانب أعمدة الإنارة والأرصفة والجلسات ومواقف السيارات.

أخبار قد تهمك حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024 6 يوليو 2024 - 1:54 صباحًا المتاحف الخاصة بالحدود الشمالية توثق تاريخ المنطقة وتربط الأبناء بجيل أبائهم وأجدادهم 6 يوليو 2024 - 1:37 صباحًا

ودعت المواطنين والمقيمين وزوار المنطقة إلى التعاون مع أمانة المنطقة والبلديات في الحفاظ على المرافق العامة، والإبلاغ عن أي مخالفات أو ملحوظات من خلال تطبيق “بلدي” أو عبر الاتصال على مركز البلاغات الموحد 940 .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 يوليو 2024 - 2:11 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي علوم وتكنولوجيا6 يوليو 2024 - 1:26 صباحًاكشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا أبرز المواد6 يوليو 2024 - 1:16 صباحًا“الأرصاد” تنبه من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض أبرز المواد6 يوليو 2024 - 1:13 صباحًامكافحة المخدرات تقبض على شخص بالباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي أبرز المواد6 يوليو 2024 - 1:08 صباحًاملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة أبرز المواد6 يوليو 2024 - 1:06 صباحًافرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 20246 يوليو 2024 - 1:26 صباحًاكشافة المملكة المشاركين في المخيم العالمي.. مستوى مبهر وشغف بالعلوم والتكنولوجيا6 يوليو 2024 - 1:16 صباحًا“الأرصاد” تنبه من أتربة مُثارة على أجزاء من منطقة الرياض6 يوليو 2024 - 1:13 صباحًامكافحة المخدرات تقبض على شخص بالباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي6 يوليو 2024 - 1:08 صباحًاملتقى القصيم العقاري يختتم أعماله بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والخاصة6 يوليو 2024 - 1:06 صباحًافرنسا تعبر البرتغال لنصف نهائي يورو 2024 حديقة "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024 حديقة "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • 38 حديقة ومتنزه بعرعر تستقبل الأهالي والزوار خلال إجازة الصيف
  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • بوتين: كييف لن توقف إطلاق النار لأن هذا يعني اختفاء ذريعة تمديد الأحكام العرفية
  • حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة
  • أبين.. قبائل "آل ديان" تمهل سلطات عدن 24 ساعة للكشف عن مصير "الجعدني" وتحذر من ردة فعل قاسية
  • صحف عبرية : تقديرنا أن نصر الله سيرفض التسوية المطروحة حتى لو توقف إطلاق النار
  • مستوى التهديد في بلجيكا يبقى “خطيراً” حتى نهاية الصيف
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • تأجيل محاكمة رئيس بلدية القبة السابق و”البوشي” الى دورة جنائية مقبلة
  • لقجع: 200 مؤسسة عمومية جديدة ستخضع لرقابة البرلمان