شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة الترخيص، عمون أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عدداً من الخدمات الالكترونية الجديدة، التي تهدف من .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة الترخيص، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب الحصول على الموافقات الأمنية إلكترونيًا في إدارة...
عمون - أطلقت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عدداً من الخدمات الالكترونية الجديدة، التي تهدف من خلالها إلى توفير الوقت والجهد على المراجعين وتحسين الخدمات المقدمة لهم. واشتملت الخدمات الالكترونية الجديدة على خدمات طلب فحص فني خارج أقسام الترخيص، وترجمة رخص المركبات، وتقديم طلب شطب المركبات فنياً أو لغايات الاستبدال بهجين، والاستعلام عن الرخص المحجوزة، إضافة إلى تقديم طلب الحصول على الموافقات الأمنية. وتأتي هذه الإجراءات من إدارة الترخيص ضمن سلسلة من الخطوات المتخذة لأتمتة أنظمة الترخيص والتي يجري العمل على استكمالها وسيعلن عنها تباعاً، وضمن خطة معدّة لتطوير البنى التحتية التقنية والفنية في إدارة الترخيص، وضمن استراتيجية مديرية الأمن العام في تطوير وتحديث جميع خدماتها المقدمة للمواطنين. ويذكر أن إدارة الترخيص تستقبل الاف المعاملات ويتم إنجازها بسلاسة وبنهج خدمي متطور نال استحسان وإشادة المواطنين والمراجعين كافة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال  الدكتور محمد العرابي، وكيل مجلس أمناء  دمياط الجديدة، إن مدينة دمياط الجديدة ستشهد نقلة حضارية وتطويرية كبيرة. 

وأعلن العرابي عن إطلاق مبادرة مدينة دمياط الجديدة بعنوان مدينة هادئة، آمنة، منضبطة، نظيفة، وهى الفكرة الأساسية التى من خلالها تم تخطيط وإنشاء المدينة، عبر تضافر جهود كافة الجهات المعنية، للوصول إلى الهدف المطلوب.

في سياق متصل، قدَّم  العرابى وكيل المجلس، عرضا تقديميا تفصيليا، بالأفكار والمقترحات لتطوير المدينة وتنميتها لتصبح أول مدينة من مدن الجيل الأول المطورة، لتنافس مدن الجيل الرابع.

 وأوضح أن مدينة دمياط الجديدة تُعد أولى مدن الجيل الأول المطور، وهى واحدة من أهم المدن الجديدة في مصر، وتضم مجموعة من الخدمات اللازمة لكافة السكان بمختلف الفئات وتوفير أنشطة مختلفة مما يحقق العدالة اللازمة لجميع الفئات بها.

وأشار العرابى إلى الجهد الملموس للأجهزة التنفيذية والأمنية والخدمية بالمدينة، وما يبذله المجلس والجهاز من مجهودات ملموسة فى المدينة، وحرصهما على توفير كافة الخدمات الضرورية اللازمة لجودة الحياة لسكان مدينة دمياط الجديدة.

وأكد أن هناك جهودا في عدة مجالات، أبرزها ملفات الأمن والتعليم ولصحة، والخدمات المقدَّمة التي تهتم برفع جودة الحياة لسكان مدينة دمياط الجديدة.

وفى مجال الخدمات الأمنية وافق مجلس الأمناء على تقديم دعم من حساب المجلس، لزوم دعم منظومة كاميرات المراقبة بالمدينة، وزيادة ودعم عدد الكاميرات واستحداث أماكن جديدة لتغطية كافة نقاط الضعف لتأمين جميع أنحاء المدينة، استعدادا لإعلان مدينة دمياط الجديدة مُغطَّاة بكاملها بمنظومة كاميرات المراقبة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة أول مدن الجيل الأول المطور بدمياط الجديدة
  • لـ المرضى وكبار السن.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • كارت الخدمات المتكاملة.. كيفية الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • الداخلية تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • تدشين نظام إلكتروني للعمليات التقنية بـ"إدارة التربية" في شناص
  • الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات الشرطية للمرضى وكبار السن
  • قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات