بوابة الوفد:
2024-07-06@20:10:42 GMT

سيناريو جديد من إدارة ريال مدريد لضم مبابي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

وضعت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سيناريو جديد للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية من العام المقبل وبختام الموسم الجاري.

السبت المقبل .. سوبر اليد المحلي بين الأهلي والزمالك بالإمارات

وأشارت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء إلى أن إدارة ريال مدريد وضعت سيناريو جديد لتحصين نفسها من اغراءات باريس سان جيرمان المالية للاعب.

وتمثل السيناريو الجديد في تحديد منتصف شهر يناير من العام المقبل ، مهلة أخيرة للاعب الفرنسي من أجل تأكيد رغبته النهائية في الانضمام إلى مدريد ، مع إبلاغ ناديه بذلك.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس يونيو المقبل.

مبابي باق مع باريس حتى الصيف المقبل..

كانت تقارير صحفية فرنسي قد  أشارت خلال شهر أغسطس الماضي  إلى أن مبابي قرر البقاء في صفوف باريس الموسم القادم، على أن ينتقل إلى مدريد بختام الموسم المقبل وبشكل مجاني، موضحة أن باريس منح اللاعب 80 ألف يورو مكافأة له على الاستمرار إلى ما بعد عام 2023 ، وحال مغادرته سيضطر إلى سداد هذا المبلغ وهو الأمر الذي سيدفعه إلى البقاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد السيناريو كيليان مبابي مبابى باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا

انتقدت مارين لوبان، زعيمة حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، قائد منتخب “الديوك” كيليان مبابي بسبب دعوته لمعجبيه بعدم التصويت للأحزاب اليمينية المتطرفة، مما أثار غضبها وأعضاء حزبها.
في مقابلة مع شبكة ” سي ان ان” قالت لوبان بأن “الفرنسيين سئموا من أن يُلقنوا المحاضرات والنصائح حول كيفية التصويت”، مضيفة أن مبابي لا يمثل الفرنسيين من أصول مهاجرة لأن “هناك الكثير منهم يعيشون على الحد الأدنى للأجور، ولا يستطيعون تحمل تكاليف السكن والتدفئة، مقارنة بأشخاص مثل السيد مبابي”.
عشية مباراة فرنسا والبرتغال، قال كيليان مبابي في مؤتمر صحافي أن هناك “ضرورة ملحة للتصويت” الأحد بعد “النتائج الكارثية” للدورة الأولى من الانتخابات التشريعية التي شهدت حصول حزب التجمع الوطني (يمين متطرف) على المركز الأول.
وأضاف “لا يمكننا أن نضع البلاد في أيدي هؤلاء الأشخاص، فالأمر ملح حقا”. بدون أن يذكر التجمع الوطني بالاسم.
تصريحات مبابي أثارت غضب أعضاء حزب لوبان، حيث قال سيباستيان شينو، نائب رئيس الحزب، إن مبابي يجب أن يظهر بعض التحفظ عند ارتداء قميص المنتخب الفرنسي.

وقالت لوبان إن “هذه التوجهات لدى الممثلين ولاعبي كرة القدم والمغنين للظهور وإخبار الشعب الفرنسي بكيفية التصويت، وخاصة الأشخاص الذين يكسبون 1,300- 1,400 يورو شهريًا، بينما هم مليونيرات، بل حتى مليارديرات يعيشون في الخارج، بدأ يتلقى استقبالاً سيئًا في بلدنا”. وأكدت أن “هؤلاء الأشخاص محظوظون للعيش بشكل مريح، محميين من عدم الأمان والفقر والبطالة وكل ما يعاني منه مواطنونا”.

واختتمت لوبان بقولها: “هذه الانتخابات هي انتخابات تحرير، تُعتبر وسيلة للشعب الفرنسي لاستعادة السيطرة على مصيرهم والتصويت كما يرونه مناسبًا”.

مقالات مشابهة

  • لوبان تهاجم مبابي: لا يجب أن يلقن الفرنسيين دروسا
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024