شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اغلاق مشفى في درعا السورية بسبب الملوخية فيديو، امرت وزارة الصحة السورية باغلاق مشفى اليرموك الخاص بعد انتشار فيديو يوضح قيام احدى العاملات بتجفيف الملوخية على اسره المرضى nbsp;وقالت وزارة الصحة .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اغلاق مشفى في درعا السورية بسبب الملوخية.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اغلاق مشفى في درعا السورية بسبب الملوخية.. فيديو
امرت وزارة الصحة السورية باغلاق مشفى اليرموك الخاص بعد انتشار فيديو يوضح قيام احدى العاملات بتجفيف الملوخية على اسره المرضى وقالت وزارة الصحة التابعة للنظام السوري ان قرار الاغلاق تم بالشمع الاحمر لمشفى اليرموك الخاص في محافظة درعا جنوبي البلاد ولم تذكر الوزارة في قرارها هذه التفاصيل وأسباب الإغلاق بشكل صريح، إلا أنها أوضحت بأن القرار جاء بعد انتهاء لجنة مكلفة من الوزارة بالإطلاع الميداني على واقع العمل في عدد من مشافي محافظة درعا، وثبوت عدد من المخالفات الفنية والصحية في مشفى اليرموك الخاص وفق بيان صادر عنها وجاء القرار في اعقاب بعد تداول وسائل التواصل الاجتماعي فيديو من داخل حاضنة الأطفال بالمشفى يظهر فيه قيام إحدى العاملات باستخدام الأسرّة الخاصة بالمشفى داخل الحاضنة لتجفيف الملوخية رغم وجود أطفال حديثي الولادة في الغرفةحيث ظهر احد الاطفال على جهاز التنفس فيما انتشرت مادة الملوخية على الاسرة المقابلة له في نفس الغرفة التي من المفترض ان تكون معقمة وصحية ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

عودوا لدياركم .. مظاهرات في برشلونة بسبب السياحة المفرطة .. فيديو

خاص

أظهر مقطع مرئي انتشر بشكل واسع على المنصات الاجتماعية، حيث وضحت قيام العديد من الأشخاص في مدينة برشلونة الإسبانية بمظاهرات، بسبب السياحة المفرطة.

وجاء المتظاهرون في المقطع وهم يضعون شرائط حول المحال التجارية والمطاعم والمقاهي، لتدل على الإغلاق، رافعين شعارات “عودوا لدياركم”.

واستخدم المتظاهرون عدد من مسدسات المياه، وقاموا برش السياح بها، تعبيرًا عن غضبهم بسبب التكدس السياحي، وعدم شعورهم بالراحة في بلدهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/Project-1-3.mp4

مقالات مشابهة

  • الصحة: 50 شهيدًا 54 إصابة خلال 24 ساعة في قطاع غزة
  • وزارة الصحة تنشر التقرير التراكمي للطوارئ الصحية (صورة)
  • وزارة الصحة تحث على متابعة وقياس ضغط الدم
  • في اليرموك.. اعتقال مستحوذين على أراضٍ عامة وتحويلها الى كَراجات
  • كم عدد القتلى الفلسطينيين الفعلي بالهجوم الإسرائيلي على غزة؟
  • وصول أول طائرة تابعة للخطوط الجوية السورية لمطار الملك خالد الدولي.. فيديو
  • ملتقى شعلة اليرموك من أرض الكنانة في أيام ثقافية أردنية
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 50 شهيداً و130 جريحاً
  • مخاوف لدى السوريين في تركيا بسبب مساعي أردوغان التطبيع مع الأسد
  • عودوا لدياركم .. مظاهرات في برشلونة بسبب السياحة المفرطة .. فيديو