صحافة العرب:
2024-10-13@19:20:44 GMT

نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الكندي

تاريخ النشر: 12th, July 2023 GMT

نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الكندي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الكندي، المناطق_واس استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض اليوم، سفير كندا المعيّن .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الكندي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الكندي

المناطق_واس

استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في ديوان الوزارة بالرياض اليوم، سفير كندا المعيّن حديثًا لدى المملكة السيد جان فيليب لينتو.

وخلال الاستقبال، رحّب معاليه بسفير كندا, متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستقبل وفد حركة فتح الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة  يوم السبت ١٢ أكتوبر وفداً من حركة فتح الفلسطينية برئاسة محمود العالول نائب رئيس الحركة، وروحي فتوح رئيس المجلس الوطني، وعزام الأحمد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واللجنة المركزية لحركة فتح.

وصرح السفير تميم خلاف المتحدث الرسمي باسم الخارجية والهجرة، بأن اللقاء شهد إعادة تأكيد السيد وزير الخارجية والهجرة على موقف مصر الداعم للسلطة الفلسطينية، وتمسكها برفض أية مخططات لتهجير الفلسطينيين من أرضهم، مشيراً إلى حرص مصر في اتصالاتها مع الأطراف الدولية الفاعلة على نفاذ المساعدات الإنسانية والإغاثية لقطاع غزة فى ظل العراقيل التى يضعها جيش الاحتلال الاسرائيلى وسيطرته على الجانب الفلسطيني من معبر رفح وتقويض عمل منظمات الإغاثة الإنسانية التابعة للأمم المتحدة، وكذلك حركة الأفراد عبر المعبر. 

وأكد وزير الخارجية على ضرورة مواجهة محاولات الفصل بين الضفة الغربية وقطاع غزة، مؤكداً على وحدة الأرض الفلسطينية.

كما استعرض الوزير عبد العاطى اتصالات مصر مع مختلف الأطراف لوقف الحرب في قطاع غزة والتوصل لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى والمحتجزين. كما حرص على استعراض الجهود التي تضطلع بها مصر على صعيد حشد التأييد للاعتراف بالدولة الفلسطينية، والاتصالات التي تجريها مع كافة الدول لنقل رؤيتها بضرورة العمل على إيجاد حل دائم وعادل للقضية الفلسطينية من خلال إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وشدد السيد وزير الخارجية فى هذا الخصوص على ضرورة العمل على وحدة الصف الفلسطيني، وتعزيز دور السلطة الوطنية، بما يضمن تحقيق تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني.

6C4EDE2F-A728-49A4-BD11-2DFB61D219AE 0BDB869C-6B6E-44EF-A36E-B0C7287A68B4 7E77C92B-855F-4C50-8828-482F3B3F92D7 AF987C6C-C330-418C-9696-39D6BB26E2F8 76D3A0F8-EE3E-4439-9371-97E55713BCA2

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الاندونيسي
  • محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الإندونيسي
  • أمير الرياض يستقبل مدير مكافحة المخدرات المعيَّن بالمنطقة
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل وفد من وزارة الاقتصاد والتخطيط
  • لهذا السبب.. محافظ الدقهلية يستقبل نائب السفير الأندونيسي غدا الأحد
  • وزير الخارجية والهجرة يستقبل وفد حركة فتح الفلسطينية
  • وزير الخارجية يستقبل وفد حركة فتح الفلسطينية
  • اليوم.. وزير الخارجية يستقبل وفد من حركة "فتح" الفلسطينية
  • «مصر تستطيع» تستعرض حفل تخرج جامعة «CIC» بحضور السفير الكندي