منوعات، موظفة في تويتر تسخر من إيلون ماسك في آخر يوم عمل،الموظفة السابقة في تويتر تشيلسي بروكس ديلي ستار الأربعاء 12 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موظفة في تويتر تسخر من إيلون ماسك في آخر يوم عمل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موظفة في تويتر تسخر من إيلون ماسك في آخر يوم عمل

الموظفة السابقة في تويتر تشيلسي بروكس (ديلي ستار)

الأربعاء 12 يوليو 2023 / 18:12

سخرت موظفة سابقة في تويتر من إيلون ماسك، مع كعكة أشارت فيها إلى إحدى التغييرات التي أدخلتها الشركة مؤخراً، في آخر يوم لها بالعمل.

وتركت تشيلسي بروكس منصبها كخبيرة إستراتيجية للعلامة التجارية على منصة التواصل الاجتماعي، الإثنين 10 يوليو (تموز)، وابتكرت طريقة مرحة لتوديع الشركة.

وانتقلت بروكس إلى تويتر، ونشرت صورتين لها مع كعكة كتب عليها: "تم تجاوز حد السعر. يرجى الانتظار بضع لحظات ثم المحاولة مرة أخرى". وعلقت على المشاركة "عندما لا تعرف كيف تقول وداعاً، استخدم كعكة".

وأشار المنشور الطريف إلى إدخال تويتر الأخير للقيود، حيث بات لدى المستخدمين عدد محدود من المشاركات التي يمكنهم رؤيتها في يوم واحد، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

وسارع المتابعون للتعليق على المنشور، حيث قال أحد المعلقين "هذه كعكة وداع جيدة. سنفتقدك كثيراً. شكراً على كل شيء". وقال آخر "هذه فكرة رائعة يا تشيلسي!"، بينما أضاف ثالث "هذه واحدة من أفضل الاستقالات التي رأيتها على الإطلاق". في حين تساءل شخص رابع بخبث "تشيلسي "هل انتقلت لاستخدام ثريدز؟".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة بحلوان لـ6 يوليو

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة وحيازة سلاح أبيض والاعتداء على موظف في منطقة حلوان، لجلسة 6 يوليو.

 

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

 

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 19263 لسنة 2023 جنايات مدينة حلوان المقيدة برقم 3137 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين باستعراض القوة على موظفة أثناء تأدية عملها، ووجهت لهم النيابة تهم حيازة السلاح والتعدي على موظفة أثناء تأدية عملها.

 







مقالات مشابهة

  • "ميستيانو بينالدو".. قناة بريطانية تسخر من إهدار رونالدو ركلة الجزاء بعبارة "صادمة"
  • "إيلون ماسك" يستخدم هذا الدواء بانتظام للتخلص من التفكير السلبي
  • بسبب موقفها تّجاه الجيش..فصل موظفة بـ”سودانير”
  • إيلون ماسك يعلق على مناظرة الانتخابات الأمريكية بين ترامب وبايدن
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدي على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باستعراض القوة والتعدى على موظفة بحلوان لـ6 يوليو
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة إسبانيا وجورجيا في دور الـ 16 من كأس أوروبا يورو 2024
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة