اندلع حريق هائل صباح الأربعاء بأحد الهايبرات الشهيرة بمنطقة سيدي بشر في الإسكندرية، ما أسفر عن احتراق محتويات الهايبر بالكامل، وتصاعد ألسنة النيران والدخان إلى طابقين وجزء من الطابق الثالث من العقار السكني الذي يقع أسفل الهايبر.

وتلقى اللواء خالد بري، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد بنشوب حريق هائل بإحدى المنشآت التجارية بميدان شارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، دائرة حى المنتزه، دون وقوع إصابات بشرية.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية برئاسة العميد محمد الديب رئيس الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف ورجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق وإنقاذ المواطنين قبل امتداد النيران إلى بقية أجزاء العقار، ومنع امتدادها إلى المحال المجاورة.

وتبين من المعاينة والفحص نشوب حريق هائل بهايبر ماركت شهير مكون من طابقين أسفل عقار بالشارع المشار إليه، ما أسفر عن احتراق محتوياته بالكامل وتدميره، وتصاعد ألسنة النيران والدخان إلى طابقين وجزء من الطابق الثالث.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الحريق، حيث أكد شهود العيان أن الحريق اندلع بسبب انفجار مولد كهرباء يستخدمه "الهايبر ماركت" وقت انقطاع الكهرباء، مؤكدين أن النيران امتدت إلى صالة الألعاب الرياضية "جيم" بالطابق الثاني أعلى الهايبر.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة لبيان أسباب الحريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية حريق هايبر خسائر مدير الأمن حریق هائل

إقرأ أيضاً:

عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح

يخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفة.

قالت صحيفة ذا صن: "سان جيرمان يسعى لتكثيف جهوده لضم محمد صلاح، ويعتقد أن المهاجم النجم لا يزال لديه 3 أعوام أخرى على الأقل للعب في أعلى مستوى".

European giants leading race for Liverpool star Mo Salah on THREE-YEAR dealhttps://t.co/l2DtdGIoCi pic.twitter.com/i7ssBHSF5A

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 3, 2024

وأشارت الصحيفة إلى النجم المصري 32 عاماً، ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال للعب في الدوري السعودي في هذه المرحلة من مسيرته الكروية.

غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ" - موقع 24أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر (أيلول).

وأوضحت: "نجم "الريدز" يفضل الاستمرار في اللعب على أعلى مستوى، ومن المفهوم أن باريس سان جيرمان على استعداد لتقديم صفقة مدتها 3 أعوام لمغادرة أنفيلد".

وكشفت الصحيفة أن مالكو باريس سان جيرمان يواجهون ضغوطاً كبيرة من أجل التوقيع مع نجم كبير ، بعد خسارة توقيع كبير بعد الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار، وكيليان مبابي، في الأعوام الأخيرة.

الأرقام القياسية تتهاوى أمام محمد صلاح - موقع 24واصل النجم محمد صلاح تألقه في الموسم الجديد بعدما أصبح "علامة مسجلة" في صناعة وإحراز الأهداف مع "الريدز".

 

 

مقالات مشابهة

  • معمم شهير يكشف عن اجتماع خطير أقر خطة اغتيال عبدالملك الحوثي وقيادة المليشيات (فيديو)
  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • لتعاطيه المخدرات.. التحقيق مع المتهم بإشعال النار بشقيقه ووفاته في منشأة القناطر
  • نفوق 8 رؤوس ماشية في حريق هائل بالمنوفية
  • حي شرق بالإسكندرية يستقبل 14 شكوى عبر شباك المواطنين
  • حفيد يتخلص من جده بعد سرقته في الاسماعيلية
  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج