شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن باكستان مقتل اربعة جنود واصابة خمسة آخرين جراء هجوم مسلح في مقاطعة بلوشستان، اسلام اباد 12 7 كونا اعلن الجيش الباكستاني اليوم الاربعاء مقتل اربعة جنود على الأقل بالاضافة الى ثلاثة مسلحين واصابة خمسة آخرين بإصابات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باكستان: مقتل اربعة جنود واصابة خمسة آخرين جراء هجوم مسلح في مقاطعة (بلوشستان)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باكستان: مقتل اربعة جنود واصابة خمسة آخرين جراء هجوم...
اسلام اباد - 12 - 7 (كونا) -- اعلن الجيش الباكستاني اليوم الاربعاء مقتل اربعة جنود على الأقل بالاضافة الى ثلاثة مسلحين واصابة خمسة آخرين بإصابات بالغة جراء هجوم مسلح على قاعدة عسكرية في مقاطعة (بلوشستان) جنوب غرب باكستان.وذكر الجناح الاعلامي للجيش الباكستاني في بيان ان "مسلحين حاولوا التسلل الى داخل قاعدة عسكرية في المقاطعة الا ان الجنود المناوبين رصدوهم وتم احتواؤهم في منطقة صغيرة عند الحدود خلال تبادل كثيف لاطلاق النار".واضاف ان "ثلاثة من المسلحين قتلوا خلال تبادل اطلاق النار فيما تقوم قوات الامن الباكستانية بعملية تطهير حاليا في المنطقة للقبض على مسلحين اثنين آخرين".واكد عزم قوات الامن الباكستانية المستمر على احباط كل هذه المحاولات المروعة لتدمير السلام في باكستان.وبدوره ندد رئيس وزراء (بلوشستان) مير عبدالقدوس بيزينجو في بيان بالهجوم مشيدا بالاجراءات السريعة التي اتخذها الجيش الباكستاني لاحباطه.واكد بيزينجو ان "الجيش الباكستاني هو ضامن السلام والامن في المنطقة".وتتكرر الهجمات على القواعد العسكرية والمقار الأمنية في باكستان اذ لقي ما لا يقل عن ثلاثة جنود باكستانيين مصرعهم وأصيب مثلهم من المدنيين بهجوم انتحاري وقع يوم الأربعاء الماضي قرب نقطة تفتيش أمنية بمقاطعة شمال وزيرستان القبلية الوعرة والمحاذية للحدود مع أفغانستان.(النهاية) س ب ك / م خ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مقاطعة

إقرأ أيضاً:

الهند.. مقتل واصابة العشرات بتدافع خلال تجمع ديني (فيديوهات)

أكد مسؤولون هنود، اليوم الثلاثاء إن 27 شخصا على الأقل، بينهم نساء وثلاثة أطفال، لقوا حتفهم في تدافع خلال مناسبة دينية في منطقة هاثراس بولاية أوتار براديش شمال البلاد. وقال المسؤولون، ان "التدافع وقع خلال "اجتماع الصلاة" (ساتسانغ). وأظهرت صور من مركز صحة المجتمع نقل العديد من الجثث إلى هناك في الحافلات".    

After a stampede in a religious programme, almost 40 have died so far in UP's Hathras. The toll could rise and no official statement has been issued so far.#Hathras pic.twitter.com/sW50JkqbWu

— Krishna Chaudhary (@KrishnaTOI) July 2, 2024
وأعلن رئيس الوزراء في الولاية يوغي أديتياناث تشكيل لجنة للتحقيق في الحادث.  

VIDEO | Injured persons brought to a hospital for treatment in UP's Hathras following a stampede-like situation at a 'satsang' in the city.

(Disclaimer: Video contains disturbing visuals. Viewer discretion is advised.)

(Full video available on PTI Videos -… pic.twitter.com/b6GEbaC3Ze

— Press Trust of India (@PTI_News) July 2, 2024
هذا وتضاربت المعلومات حول الضحايا، حيث قال كبير المسؤولين الطبيين في مدينة إيتا، الدكتور أوميش كومار تريباثي: "لقد استقبلنا 27 جثة، 25 امرأة ورجلان. كما تم نقل بعض الجرحى إلى المستشفيات".

بدوره، أفاد راجيش كومار، كبير مفتشي شرطة إيتا، بأن ثلاثة أطفال كانوا من بين القتلى، قائلا: "حتى الآن، تم إرسال 27 جثة إلى المستشفى، منها 23 امرأة وثلاثة أطفال".

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء باكستان يدعو لمساعدة الدول المعرضة للتغير المناخي
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • 5 قتلى في باكستان بينهم عضو سابق بـالشيوخ إثر انفجار قنبلة
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 52 شخصًا جراء قصف روسي على دنيبرو
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • مقتل 3 أشخاص بسبب الطقس السيئ في سويسرا
  • شبوة.. مقتل شخصين برصاص مسلحين في مديريتي الصعيد ومرخة السفلى
  • الهند.. مقتل واصابة العشرات بتدافع خلال تجمع ديني (فيديوهات)
  • مقتل 12 مسلحًا في قصف استهدف مليشيات شرق الكونغو
  • مقتل وإصابة 35 مسلحًا في قصف لمليشيات "كوديكو" بشرق الكونغو الديمقراطية