صدى البلد:
2024-09-30@11:16:42 GMT

تعرف على موعد جنازة زوج شقيقة شمس البارودي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

قررت أسر المستشار الراحل عادل حسن إسماعيل، زوج شقيقة الفنانة المعتزلة شمس البارودى إقامة مراسم تشييع الجثمان  بعد صلاة الظهر بمسجد الصديق بمساكن شيراتون.

ونعت الفنانة شمس البارودي زوج شقيقتها الراحل من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلة: "زوج أختى ناهد المستشار عادل حسن إسماعيل ترك حبيبى دار الفناء وذهب لدار البقاء، ينعم بإذن الله بروح وريحان ورب عنه راض غير غضبان، آخر تجمع فرحنا معا فى إفطار رمضان وعيد ميلاد الغالى شريك عمرى حسن، ولقاء الفرح الأكبر فى أعلى جنان الخلد مع الأهل والحبيب صلى الله عليه وسلم كل منا فى ميعاده، صبرا يا أختى فالمؤمن يقينه أننا كلنا إليه راجعون وكل من على هذه الدنيا فان ولا يبقى إلا وجه ربنا ذو الجلال والإكرام الحمد لله الحمد لله أللهم أجرنا فى مصيبتنا صبرا صبرا إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب".

وفاة ناهد فريد شوقى.. 30 صورة تجمعها بوالدها الملك وابنتها ناهد السباعى صدمة الوسط الفنى.. مسيرة ناهد فريد شوقى الفنية ومعاناتها بعد وفاة ابنها وفاة ناهد فريد شوقى وصلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بسبب حادث سير مروع.. نجوم فارقوا الحياة بشكل مفاجئ وفاة أصغر أبناء شمس البارودي

وتأتي وفاة زوج شقيقة شمس البارودي بعد شهور قليلة من وفاة نجلها عبدالله حسن ، حيث رثت الفنانة شمس البارودي، نجلها الذي رحل عن عالمنا يوم 30 يوليو الماضي.

وكتبت شمس البارودي، عبر "استوري" حسابها الرسمي على "فيس بوك"،: “روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين، أسأله أن يكرمه، ويسعده، ويفرح قلبه التقي النقي، بكل ما حُرِمَ منه في دار الابتلاء، أسأله- سبحانه- أن يسكنه أعلى جنان الخلد، مع الصديقين والشهداء والصالحين”.

وأضافت: “وأن يزوجه من الحور العين، فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها، الطيب الحنون الكريم الزاهد، صاحب البصيرة الثاقبة منذ طفولته، وكأنه- سبحانه- كان يعده لهذا اللقاء”.

وتوفي عبدالله حسن يوسف، يوم السبت الموافق 30 يوليو، عن عمر ناهز 35 عامًا، غرقًا في أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شمس البارودي شمس البارودی

إقرأ أيضاً:

وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق

أعلن أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء وفاة شقيقته الحاجة فردوس عمر هاشم.

ونعى أحمد عمر هاشم شقيقته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: «ببالغ الحزن والأسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى الشريفة الحاجه فردوس عمر هاشم، إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك والهمنا الصبر والسلوان».

موعد عزاء شقيقة أحمد عمر هاشم

وقال إنَّ صلاة الجنازه ستكون اليوم بعد صلاة الظهر في مسجد الشيخ أبو هاشم بقرية بني عامر مركز الزقازيق محافظة الشرقية، على أن يكون العزاء اليوم من بعد صلاة العصر بالساحة الهاشمية بالقرية ذاتها.

ودعا أحمد عمر هاشم لشقيقته الراحلة قائلا: «اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدلها اهلً خيراً من اهلها وجيران خيراً من جيرانها وناس خيراً من ناسهاونسالكم الدعاء».

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء في وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • بعد انهياره في الجنازة.. موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • تشييع جنازة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي (صور)
  • موعد ومكان جنازة زوجة إسماعيل فرغلي
  • وفاة الممثلة البريطانية سميث صاحبة الجوائز العالمية عن 89 عاما
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»