أعلنت المدارس عددا من التعليمات العاجلة لطلاب الصف الثالث الإعدادي الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2023 / 2024، بشأن تحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي. 

وتم التشديد على ضرورة أن يقوم الطالب بتحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي  عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي: https://moe-register.

emis.gov.eg/ 

وحذرت المدارس من أنه لن يتمكن الطالب من استخدام رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلا باستخدام البريد الإلكتروني الموحد للطلاب، والذي يمكن الحصول عليه وتفعيله من خلال منصة الحساب المدرسي الموحد للمعلم / الطالب https://office365.emis.gov.eg/  .

كما نبهت المدارس على طلاب الصف الثالث الإعدادي بضرورة اتباع التعليمات الآتية عند تحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي:

مراجعة وتدقيق البيانات بحيث يكون الاسم رباعيا مطابقا لشهادة الميلاد، والرقم القومي صحيح، وكتابة النوع والديانة ورقم الهاتف، وتحديد حالة القيد "باقي - مستجد"، وكتابة عنوان الطالب.

 

يقوم الطالب برفع صورة شخصية واضحة مقاس 4×6 بكامل الوجه وتكون ذات خلفية بيضاء وامتداد jpg.

 

يقوم الطالب بطباعة الاستمارة الإلكترونية، ويفضل أن تكون بالألوان حتى تكون صورة الطالب واضحة.

 

تفاصيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 

وتتكون استمارة الصف الثالث الإعدادي من 4 أوراق على النحو التالي:

الورقة الأولى: تحتوي على بطاقة تحقيق الشخصية، وإخطار الطالب برقم الجلوس، والإحصاء.الورقة الثانية: الاستمارة الإلكترونية للتقدم للامتحان لعام 2023 / 2024.الورقة الثالثة: بيانات عن سنوات الامتحانات السابقة - إقرار ولي أمر الطالب بأنه لم يتقدم للامتحان.الورقة الرابعة: تصديق خاص بطلبة المنازل.

وتحررت استمارة الصف الثالث الإعدادي الإلكترونية تحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة، مع التأكيد على جميع البيانات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب ومطابقة الاستمارة الإلكترونية مع شهادة الميلاد وصورة الطالب على الاستمارة حسب الصورة الشخصية - مع كتابة رقم تليفون ولى أمر الطالب.

ويقوم طالب الصف الثالث الإعدادي بإحضار 3 صور شخصية مدون عليها اسم الطالب رباعي واضح أمام الصورة، ويتم اعتماد الاستمارة بختم الشعار فى جميع المواقع المخصصة بعد التأكد من صحتها، خاصة الصورة الشخصية المطبوعة للطالب، وتدبس الصور مجاورة لبعضها على الاستمارة الإلكترونية.

ويرفق بـ استمارة الصف الثالث الإعدادي  الإلكترونية أصل شهادة ميلاد وصورة منها معتمدة ومختومة (1) مكونات الاستمارة عبارة عن (3) ورقات، وهى الاستمارة الإلكترونية - بطاقة تحقيق الشخصية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الصف الثالث الإعدادي الثالث الإعدادي إستمارة الصف الثالث الإعدادي استمارة الصف الثالث المدارس استمارة الصف الثالث الإعدادی الاستمارة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

"لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأولموقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك. موقع نتائجنا

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
   

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • "مـن هنــــا".. استعلم عن نتائج الثالث متوسط 2024 واستخراجها في خطوتين
  • "لوووولي".. كيفية الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط دور اول في العراق
  • نتائج الثالث المتوسط العراق.. تحميل نتيجتك من هـنــا PDF
  • نتيجتك PDF.. رابط نتائج الثالث المتوسط العراق دور أول 2024
  • تعرف علي تنسيق مدرسة المقاولون العرب بالقليوبية لطلاب الإعدادية
  • نتيجة الصف الثالث المتوسط في العراق 2024 بالاسم "هنــــا الرابط HERE URL"
  • التعليم تعلن خطوات التقدم لامتحانات المصريين في الخارج الدور الثاني
  • في لمسة وفاء.. طلاب الصف الأول الإعدادي بمدرسة سانت تريز يشكرون محافظ أسوان
  • أولياء أمور يطالبون التربية بإعادة الانتساب بدل المدارس الإلكترونية