يعقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ ، ومؤسس مجلس القبائل العربية ، مؤتمرا حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمحافظة كفر الشيخ، "وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم الأربعاء "، بمهبط الطائرات الخاص  بجامعة كفر الشيخ،  تحت رعاية رجل الأعمال والنائب الأول لرئيس الحزب الدكتور  السعيد غنيم.

ويشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ، رئيس جامعة كفر الشيخ ، رؤساء الأحزاب السياسية، و تنسيقية شباب الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، والقيادات التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ وقيادات حزب المؤتمر .

ومن جانبه قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن مشاركة المواطنين والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024 واجب وطني لخروج الاستحقاق الدستوري بشكل ديمقراطى يليق بمكانة جمهورية مصر العربية.

وأكد غنيم، على أهمية المشاركة في الانتخابات لتعزيز الديمقراطية والتنوع و تثري الحياة السياسية لأنها تعبر عن وعي المواطن بأهمية مباشرة حقوقه السياسية ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج في وقت شديد الحساسية وما يحاك للدولة المصرية من مؤامرات فى كل مكان.

وتابع النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر:" أن المشاركة بكثافة تأتي في إطار استكمال التجربة الديمقراطية، وما تحقق من إنجازات علي أرض الواقع في تلك المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر في ظل التحديات الإقليمية يتطلب دعم الدولة خلال الفترة المقبلة، كما أن المشاركة في الانتخابات تأكيد على مبدأ المواطنة الذي يعني إقامة دولة ديمقراطية حديثة، بالتوافد على صناديق التصويت هو شرط المواطنة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي مجلس الشيوخ كفر الشيخ حزب المؤتمر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية

قال حزب المؤتمر السوداني بأنه يرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية والمدنية وسنبذل كل ماهو ممكن لإنجاحها لإنهاء معاناه شعبنا ووضع الوطن في مسار التحول المدني الديمقراطي من جديد.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يحرص على لقاء أولياء الأمور خارج لجان الثانوية العامة
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • كامل الوزير يعقد لقاءً موسعاً مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • كامل الوزير يعقد لقاءًا موسعًا مع قيادات وزارة الصناعة لتحديد مستهدفات المرحلة المقبلة
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • المؤتمر السوداني: نرحب بدعوة مصر للمشاركة في مؤتمر القوى السياسية
  • بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية
  • توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال الدعم المجتمعي بمحافظة مسندم