ما تزال رحلة أناقة النجمات متواصلة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، حيث أطلت النجمات بالعديد من الإطلالات الساحرة منذ انطلاق المهرجان، مما جعل المنافسة تزيد من حرصهن على الظهور بأبهى طلة في كل يوم جديد بأرقى وأجمل الفساتين والإطلالات الأنيقة والإستعراضية الملفتة.

اقرأ ايضاًشارون ستون بنفس فستان ياسمين صبري.

..أبرز إطلالات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمرأحدث إطلالات النجمات على السجاده الحمراء خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمرالفخامة تطبع إطلالة ناعومي كامبل


أطلت السوبر مودل العالمية ناعومي كامبل بإطلالة دراماتيكية استعرضتها بكل أنوثة على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر الدولي المقام في السعودية، حيث اختارت فستانا مرصعا بتدرجات اللون الأحمر المائل للسواد في الأسفل بأسلوب الـ"أومبريه" الراقي، ومميزا بالأكتاف المكشوفة مع القصة المجسمة التي غطتها التطريزات البراقة، وأرفق فستانها بـ"كاب" حريري ضخم ومنسدل بفخامة من الخلف، تزينه أكمام من طبقات الكشكش المنتفخ، وتزينت ناعومي بمجوهرات ماسية مرصعة مع اعتماد تسريحة الشعر المالس المنسدل من الخلف بالخصل الرطبة.

ماغي بو غصن بصيحة الفستان-البليزر

بعد تألقها بالفساتين الطويلة في الأيام السابقة، اختارت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن الليلة الماضية ستايل الفستان البليزر القصير باللون الأصفر المشرق، والمميز بأكمام طويلة والمغلق بأسلوب جانبي مغطي بطبقات من الشراريب الطويلة التي تتدلى بحيوية فوق قوامها، وحملت ماغي مع إطلالتها كلاتش باللون البنفسجي الداكن، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات مع ذلك اللوك بينما تركت شعرها منسدلا بالغرة الأمامية، كما اختارت حذاء راقي مفتوح بشريط أمامي باللون البنفسجي أيضا.

نانسي عجرم بفستان أنيق


أما نانسي عجرم التي أطربت جمهور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وبدت متوهجة أثناء تقديم فقرتها الغنائية بفستانها الفضي الطويل في أمسية "المرأة في السينما"، حيث تميز فستناها  بأكمام طويلة مع فتحة ياقة عميقة تنتهي بزمزمة جانبية تتفرع منها الثنيات فوق قوامها، كما انسدل الفستان بقصة طويلة مستقيمة مصممة بقماش لامع باللون الفضي، واكتملت أناقة نانسي عجرم بالشعر الويفي مع العقد المرصع.

اقرأ ايضاًدينا الشربيني ماغي بو غصن ومريم أوزرلي.. أبرز إطلالات الليلة الأولى من مهرجان البحر الأحمرأضواء بدر بفستان أسود جريء

وأطلت الفنانة السعودية أضواء بدر بطلة فيلم "ناقة"  بفستان طويل سترابلس باللون الأسود، مميز بياقة ذات فتحة عميقة تمتد منها الثنيات على كامل قوامها بشكل هادئ، كما زينت عنقها بوشاح أسود جعلت أطرافه منسدلة خلف ظهرها مع خصلات شعرها المالسة، كما اكتملت أناقتها بأقراط مرصعة وسوار معدني.

زوي سالدانا باللون الأخضر النعنعي


أما زوي سالدانا فقد تواجدت في هذه النسخة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وأطلت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأخضر الباستيل الأنيق بتدرج اللون الأخضر النعني الفاتح، والذي جاء منسدل بقصة واسعة مزينة بالتطريزات المموجة في حوافها، ومزين بجزء متدلي فوق كتفيها على شكل طبقات عريضة مزينة هي الأخرى بالحواف المنحنية، وتزينت هي أيضا بالمجوهرات البراقة مع انتعال صندل مرصع.



 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ناعومي كامبل مهرجان البحر الأحمر مهرجان البحر الأحمر الدولي ماغي بو غصن التاريخ التشابه الوصف مهرجان البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"

الاقتصاد نيوز - متابعة

قال وزير الإسكان المصري، شريف الشربيني، إن الحكومة بدأت بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس" على البحر الأحمر، وذلك بهدف طرحها على شركات القطاع الخاص لتطويرها.

وكشف الشربيني أيضاً  أن عملية تسليم أراضي المرحلة الأولى من مشروع "رأس الحكمة" للجانب الإماراتي، ستبدأ في بداية أكتوبر المقبل، حتى تُنجز بشكل كامل في 15 تشرين الثاني.

ما هي رأس بناس؟

تقع رأس بناس على بعد 356 كم من مدينة الأقصر، وتحتوي على لسان بطول 50 كم يمتد داخل البحر الأحمر.

وتحتوي المنطقة على ميناء ومنطقة سياحية يتواجد فيها عدة نقاط للغوص وأماكن شعاب مرجانية، حيث تضم أكبر تجمع للشعاب المرجانية في مصر.

مقالات مشابهة

  • رأس بناس جنة البحر الأحمر.. شواطئ بكر وأفضل مناطق الغوص في العالم
  • وزير الخارجية المصري: بلادنا أكثر دولة متضررة من التصعيد في البحر الأحمر
  • ضبط مخدرات بقيمة مليونى جنيه فى البحر الأحمر
  • مصر تبدأ بوضع مخطط استثماري لمنطقة "رأس بناس"
  • شاطئ العائلات بالغردقة كامل العدد في إجازة المولد النبوي.. 5 آلاف زائر
  • بالصور .. فنانات خطفن الأنظار على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية
  • اختتام فعاليات وأمسيات مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • اختتام مهرجان الموالد والمدائح النبوية في ساحل البحر الأحمر
  • لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان تناقش "توحيد مهرجان صيف الجبل الأخضر"
  • تكريم إيزابيل أدرياني في مهرجان الإسكندرية السينمائي