قررت محكمة الطفل بشمال الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار أحمد حبيب، وبحضور محامي والد المجني عليها حسام النبوي، اليوم، تجديد حبس طالبة لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بقتل جارتها الطفلة "ملك" التي عثر على جثتها أعلى سطح جيرانها بالقرية، وتبين أن دافع الجريمة بسبب سرقة القرط الذهبى للطفلة.

بداية الواقعة كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بلاغا من أسرة الطفلة " ملك أدهم" 6 سنوات بغيابها عن المنزل، وتوصلت تحريات ضباط مباحث أبوكبير، للعثور على الطفلة أعلى سطح منزل جيرانها، وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة وسرقة قرطها الذهبى، وتبين قيام " دنيا ص" 16 سنة،  طالبة بالصف الأول الثانوى الصناعى، بارتكاب الواقعة، والتخلص من الطفلة وسرقة قرطها الذهبى، تم القبض على المتهمة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7106 جنح مركز شرطة أبوكبير،لسنة 2023.

  وبالعرض على النيابة العامة قررت نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.      





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أبو كبير الشرقية جثة طفلة محافظة الشرقية قرية المشاعلة

إقرأ أيضاً:

النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها مع عاملين لاتهامهم بقتل حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بكوم حمادة، حاول منهم من سرقة الشركة التي يحرسها، كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام  على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابه معهم.

التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بالعثور على جثة حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز بإحدى الأراضى الزراعية، مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل، ووجود جروح بالرأس.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، تم تحديد مرتكبى الواقعة، وهما عاملان، سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه، لأحدهما معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام المجني عليه بطردهما من الورشة ملكه، فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها، ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة"، وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حبس طالب لاتهامه بقتل زميله في السلام
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة
  • غرق طفلة في ترعة الإبراهيمية بطهطا بسوهاج
  • عاجل.. حبس المتهم الهارب في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • تفاصيل صادمة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • كانت بتلعب في الشارع .. تجديد حبس المتهم بقتل طفلته بالخصوص
  • تجديد حبس المتهمين في واقعة فبركة سحر مؤمن زكريا