تستقبل أسرة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، عزاء الراحلة غدا الخميس الموافق 7 من ديسمبر الجاري، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، منشورا، تعلن فيه موعد عزاء ناهد فريد شوقي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قالت فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد».

وتابعت: «العزاء يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده».

سبب وفاة ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة ناهد فريد شوقي، بعد صراع مع المرض، حيث لفظت أنفاسها الأخير داخل أحد المستشفيات، وكشفت مصادر مقربة أنها أصيبت بوعكة صحية مفاجئة تسبب في تعرضها لتدهور في حالتها، وهو ما أجبر ابنتها الفنانة ناهد السباعي على العودة من لبنان حيث كانت تقوم بتصوير عمل فني جديد هناك، من أجل البقاء بجانبها.

اقرأ أيضاًسبب وفاة ناهد فريد شوقي

آية سماحة تودع ناهد فريد شوقي: حبي ليكي ما يتوصفش

هنا شيحة ناعية ناهد فريد شوقي: انت أكيد في مكان أحلى

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة رانيا فريد شوقي المنتجة ناهد فريد شوقى المنتجة ناهد فريد شوقي جثمان المنتجة ناهد فريد شوقي جثمان ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي رانيا فريد شوقي عزاء ناهد فريد شوقي فريد شوقي موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي ناهد السباعي ناهد فريد شوقي وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي وفاة ناهد فريد شوقي ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتهت الرحلة..  أعلن الفرنسي أنتوني موديست الرحيل عن صفوف النادي الأهلي رسميا عقب نهاية عقده مع القلعة الحمراء اليوم 30 يونيو وعدم تفعيل بند الموسم الثاني في عقد المهاجم الفرنسي لتنتهي الرحلة.

ورغم عدم نهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن أنتوني موديست كتب نهاية الرحلة والرحيل عن الأهلي بنهاية عقده بعد 10 شهور فقط قضاها داخل صفوف الفريق الأحمر منذ الانتقال غلى الأهلي في بداية الموسم في صفقة انتقال حر.

راتب موديست في الأهلي

وكان موديست يتقاضى راتبا سنويا هو الأهلي بين اللاعبين الأجانب داخل الأهلي حيث يحصل على مليون و500 ألف دولار في الموسم بالإضافة لبند نسبة المشاركة والبطولات.  

الأهلي يرفض تمديد عقد موديست

واقترح مارسيل كولر المدير الفني للفريق على إدارة التخطيط، تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين، للمشاركة مع الفريق في باقي مباريات الموسم، خوفا من تعرض أي لاعب من خط الهجوم للإصابة، ولكن هذا المقترح تم رفضه من مجلس إدارة الأهلي.

وجاء رفض تمديد عقد موديست لمدة شهرين بسبب المقابل المادي، والذي يتخطي الـ 100 ألف دولار في الشهر، وهو ما اعتبره النادي مبلغا كبيرا جدا لن يستطيع النادي دفعه في الوقت الحالي.

ماذا قدم موديست مع الأهلي؟

خاض الفرنسي أنتوني موديست 28 مباراة مع النادي الأهلي في جميع المباريات خلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 4 منذ الانضمام للفريق الأحمر في صفقة انتقال حر في بداية الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بسبب قضايا الثأر.. اشتباكات عنيفة في صعيد شبوة وسط فوضى أمنية
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • أسرة بايدن تطلب منه البقاء فى السباق وتلوم المستشارين على فشله فى المناظرة
  • انتهت الرحلة.. ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي في 10 شهور؟
  • الأهلي يشارك في احتفالات قوات الدفاع الجوي بعيدها الرابع والخمسين
  • الأهلي يشارك قوات الدفاع الجوي احتفالهم بالعيد ٥٤
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • الراعي يستقبل فريد هيكل الخازن في بكركي
  • وفاة الدكتور محمد فريد الشربيني رئيس جمعية الجراحين المصرية