أعلنت جمعية (الهلال الاحمر الكويتي) اليوم، دخول دفعة مساعدات جديدة إلى قطاع غزة تضم خيما وبطانيات لمواجهة الظروف الجوية القاسية.
وقال رئيس الفرق التطوعية التابعة للجمعية في غزة أحمد ابودية لوكالة الأنباء الكويتية، إنه تم توزيع الشحنة على (المستشفى الكويتي) في قطاع غزة ومراكز الإيواء في مدينة (رفح) جنوب القطاع.


وذكر ابودية أن «هذه النوعية من المساعدات ضرورية في هذا الوقت بسبب الظروف الجوية الصعبة وهطول الأمطار فضلا عن استمرار العدوان الاسرائيلي والنزوح من الشمال الى الجنوب جراء قصفه المستمر».
وكانت جمعية (الهلال الأحمر الكويتي) ذكرت في وقت سابق أن 90 في المئة من المساعدات الكويتية المرسلة عبر الجسر الجوي الاغاثي حتى الآن دخلت الى قطاع غزة ويتم توزيعها بشكل مباشر على الأهالي والمستشفيات والمتضررين جراء العدوان الاسرائيلي المستمر.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد

شمسان بوست / عدن – خاص:

كشف مصدر مسؤول في شركة طيران الملكة بلقيس حقيقة تأخر وصول طائرة بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد، مساء اليوم الإثنين الموافق 24 يونيو 2024م.

وأفاد المصدر في تصريح له أن طائرة الملكة بلقيس كانت تحلق في سماء مطار عدن في وقتها المحدد ، ولكنها تلقت تحذيراً من برج المراقبة في مطار عدن الدولي ، وتم منعها من النزول بسبب سوء الأحوال الجوية ، وموجة الغبار التي شهدتها العاصمة عدن عثر اليوم الإثنين.

وأوضح ذات المصدر بأن الطائرة تلقت توجيهات من البرج بالهبوط في مطار جيبوتي ، حتى تتحسن الأحوال الجوية في مطار عدن ، حيث غادرت الطائرة إلى مطار جيبوتي حفاظاً على سلامة الركاب ، ومن ثم عادت إلى مطار عدن لتنقل الركاب المغادرين إلى مطار القاهرة الدولي، مقدماً اعتذارهم ل٠ميع الركاب من كبار السن والمرضى والجرحى ، عن الخير وصول طيران بلقيس في الوقت المحدد بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأكد المصدر المسؤول في #طيران_بلقيس، أن هناك أسباب لتأخير وصول أو إقلاع الطائرة تكون خارجة عن إرادة إدارة الشركة ، ويكون وقت التأخير قصير جدا لا يتجاوز الساعة ، أما عندما يكون هناك تأخير يزيد عن ساعتين او ثلاث ساعات فأكيد هناك سبب كبير مثل عطل فني او سوء الأحوال الجوية.

وطالب المصدر من وسائل الإعلام أن تأخذ معلوماتها من المصادر الرسمية ، أو يمكنهم التواصل مع مكاتب الشركة وفروعها للاستفسار في غير وقت وعلى مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • المالية تصرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • المالية تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • مصادر أممية لسوا: بدء مغادرة دفعة من أطفال مرضى السرطان بغزة إلى مصر
  • وصول أولى رحلات الحجاج العائدين إلى مطار مصراتة
  • الداخلية تعلن مد فتح باب التسجيل لقبول دفعة جديدة من معاوني الأمن
  • تخريج دفعة جديدة من تقنيي الطوارئ الطبية بـ«الدفاع المدني»
  • بطولات تحت خط الظروف الجوية
  • الجيش الروسي يحصل على دفعة جديدة من مدافع "مالفا" ذاتية الحركة
  • “مطارات دبي” تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج “وجوه المستقبل”
  • مصدر يوضح أسباب تأخر وصول طيران بلقيس إلى مطار عدن الدولي عن موعدها المحدد