المهرة(عدن الغد)خاص.

لم يكن اشهار ملتقى شباب الغد التطوعي عاديا ولكن كان بطريقه مختلفة وبمشروع كبير نثر البهجة والسرور على محيا أهالي مديريتي سيحوت والمسيلة بمحافظة المهرة حيث أراد الملتقى أن يسجل بصمته المجتمعية وبطريقته الخاصة وبقالب نموذجي عبر تنظيم مشروعه الفاتح لنشاطاته  في المحافظة الشرقية لجنوبنا الحبيب  وهو مشروع الزواج الجماعي الخيري الأول الذي يتزامن مع احتفالات الوطنية بالعيد السادس والخمسين للأستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر ،حيث ساهم هذا الزواج في إعفاف 104 شابا وشابه وزفهم  للقفص الذهبي على ايقاعات  الموروث الشعبي وانغام الزوامل الفرائحية  الذي تشتهر به محافظه المهرة .

 

النجاح الكبير لمشروع الزواج الجماعي الاول الذي نظمه ملتقى شباب الغد التطوعي حضي بدعم ومساندة كبيرة من الشيخ راجح باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وحضور بارز من القيادة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة الى جانب الحضور الشعبي الغفير الذي رسم ملامح البهجة والسرور على محياهم ولاسيما وهي تقام من أجل شباب المحافظة والتخفيف من معاناتهم من الأوضاع المعيشية القاهرة .

الجدير بالذكر أن إدارة ملتقى شباب الغد التطوعي أكدت على مساعيها في جعل الملتقى الكيان الجامع للشباب المهري وترجمة الأفكار والرؤى الشبابية بما يضمن تقديم المزيد من التدخلات والمشاريع المجتمعية النافعة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)

السومرية نيوز – فن وثقافة

رد الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل غير تقليدي على معجبة، عرضت عليه الزواج على الملأ خلال حفله، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة.
وشهد حفل الساهر، الذي يعود به إلى مصر بعد عامين من آخر حفل قدمه، حضورا جماهيريا كبيرا، رغم ارتفاع سعر التذاكر، والتي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

وخلال الحفل وقفت معجبة من الجماهير، وطلبت التصوير مع كاظم الساهر، قائلة: "عايزة أسلم عليك ياكاظم"، قبل أن تتابع بأعلى صوتها "تتجوزني ياكاظم"، ليرد قائلا: "هتجوزك".

تتجوزني يا كاظم" معجبة تطلب الزواج من #كاظم_الساهر خلال حفله في القاهرة وهكذا جاء رده.. @KadimAlSahirORG pic.twitter.com/bzTZ0soSrv

— Bila Rakaba (@BilaRakaba) June 29, 2024
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع طلب زواج كاظم، إلا أنه تراجع قائلا: "طبعا لي الشرف إني أتزوج من مصرية، بس خلاص القلب ارتاح في مكان معين ومقدرش".

وفاجأ كاظم جمهوره خلال الحفل بصعود سهيلة بهجت نجمة برنامج المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، إلى المسرح ومشاركته الغناء، إذ قال: "رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، ولكن بقت أطول مني، كما شاركته الغناء، وسط تفاعل عدد كبير من الجمهور".

وكانت قد أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي أقيم أمس، جدلاً واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الكبير لها، إذ بلغ سعر تذكرة الفرد في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري (ما يقرب من 700 دولار أمريكي).

وطرحت الجهة المنظمة أسعار التذاكر والتي تراوحت أسعارها بين 32،160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول، و13،920 جنيها مصريًّا، للصف العشرين والأخير.

مقالات مشابهة

  • محاكم دبي تصدر 9144 عقد زواج في 2023
  • حرية شخصية أم تهديد لـ تامغرابيت.. جدال كبير يصاحب ارتفاع طلبات زواج السنغاليين من المغربيات
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • عرض زواج لكاظم الساهر في حفل مصر.. والجواب يتحول لترند!
  • كاظم الساهر يرد على معجبة طلبت الزواج منه (فيديو)
  • قبائل أبين تحتشد في عدن وتمهل المجلس الانتقالي 4 أيام للإفراج عن المقدم عشال الجعدني
  • غداً.. انطلاق فعاليات ملتقى دمشق الثاني للخلايا الجذعية
  • زواج المحارم في مصر القديمة: حقائق لا تصدق
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • بهاء الحريري يتحرك مجددا : إطلاق تيار المسار