شهد مدخل الطريق الصحراوى بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، صباح اليوم الأربعاء، وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من قرية النمسا على الطريق الصحراوى، مما أسفر عن إصابة 16 مواطنا بكدمات وجروح وكسور، وتم نقلهم لمستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة إسنا، وذلك لتلقى الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة العمليات بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات "ص ب ص 2624" وذلك بالقرب من قرية النمسا على الطريق الصحراوى.

انتقلت على الفور 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، حيث تبين إصابة 16 مواطن وهم جميع ركاب الميكروباص، بكدمات وكسور وجروح، وعلى الفور تم  نقلهم لمستشفى طيبة التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بمدينة إسنا، وذلك لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت قد أصيبت 4 سيدات فى حادث انقلاب سيارة نقل ركاب في ترعة على طريق حاجر الضبعية بمدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة الإسعاف يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة نقل ركاب في ترعة على طريق حاجر الضبعية بمدينة القرنة، وذلك نتيجة انحراف عجلة القيادة من أيدي قائدها، مما أدى إلى إصابة 4 سيدات بكدمات وجروح عقب انتشالهم من السيارة داخل الترعة، وهن كل من "منال.م" 40 سنة، و"ألفت.س" 45 سنة، و"يمنى.ع" 50 سنة، و"زينب.ع" 50 سنة، مصابين بكدمات وكسور في الساق والضلوع والقدم والحوض، وتم نقلهم لمستشفى القرنة المركزى لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.


اصابة 16 مواطن فى حادث ميكروباص بصحراوى اسنا

 


الميكروباص فى الحادث على الطريق الصحراوى

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الاقصر اخبار اليوم اخبار المحافظات على الطریق الصحراوى

إقرأ أيضاً:

حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص

شهد الطريق الاقليمي نزلة دلهمو كارته الخطاطبة بالمنوفية حادث أتوبيس فى ميكروباص ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص إصابات متفاوتة تم تحويلهم إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بحدوث حادث على الطريق الإقليمي حيث تصادم أتوبيس فى سيارة نزلة دلهمو التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية تم نقل المصابين إلى مستشفى أشمون وتحرير محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 18 شخصًا في حادث انقلاب ميني باص أعلى الطريق الدائري
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • حادث مروع على الطريق الإقليمي بالمنوفية بعد تصادم أتوبيس فى ميكروباص وإصابة 3 أشخاص
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • أسماء 14 مصابًا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدخل قرية الجبلاو بقنا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى