شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لأول مرة رفع علم الكيان الصهيوني وعزف نشيده في السعودية، الرياض وكالة الصحافة اليمنية في سابقة هي الأولى من نوعها، رفع منتخب الكيان الصهيوني علم دولة الاحتلال وعزف نشيدها خلال .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة.

. رفع علم الكيان الصهيوني وعزف نشيده في السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة.. رفع علم الكيان الصهيوني وعزف نشيده في...
الرياض/وكالة الصحافة اليمنية// في سابقة هي الأولى من نوعها، رفع منتخب الكيان الصهيوني علم دولة الاحتلال وعزف نشيدها خلال افتتاح بطولة دولية للألعاب الإلكترونية في السعودية. ونشر الحساب الرسمي للفيفا يوم الثلاثاء، مقطع فيديو من افتتاح البطولة الدولية للألعاب الإلكترونية التي تنظم في السعودية، وظهر خلاله لاعبو الكيان الصهيوني المشاركين للحظة قصيرة، مع العلم الإسرائيلي. كما نشرت قناة “كان” العبرية مقطع فيديو لرفع العلم وعزف النشيد “الإسرائيلي” في افتتاح البطولة. والجمعة الماضي، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية وصول فريق الألعاب الإلكترونية الإسرائيلي القادم من تل أبيب للسعودية، والمُكون من 3 لاعبين ومدرب ونائب مدير المنتخب؛ للمشاركة في البطولة التي تستمر أسبوعين. وبحسب قناة “كان”، وصل الفريق الإسرائيلي إلى السعودية عن طريق الإمارات ودخل إليها من خلال جوازات إسرائيلية، وجرى هذا بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المسؤول عن الحدث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السعودیة لأول مرة

إقرأ أيضاً:

نهى النحاس: مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «IBC»

قالت نهى النحاس، المدير التنفيذي لشركة «ثرتي ديجري نورث»، إنّ مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «ibc» في إمستردام، مضيفة أنّ الشركة المتحدة قدّمت خلال المؤتمر استعراضًا لأنشطتها في مجال الإعلام.

مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «IBC»

وأضافت «النحاس»، خلال تصريحات خاصة لقناة «القاهرة الإخبارية»، على هامش جلسة نقاشية في مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي «IBC» في العاصمة الهولندية أمستردام، أن المؤتمر قبلة الإعلام في العالم: «نرى مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام».

وتابعت: «الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدّمت اليوم في المؤتمر عرض معلومات بشكل مبهر عن عملها ومجموعة شركاتها، التي تمتلكها وتديرها في منظومة واحدة متميزة لصناعة منتج ترفيهي».

مقالات مشابهة

  • السنوار في رسالة للحوثي: أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني
  • نهى النحاس: مصر لأول مرة تتحدث عن تجربتها في صناعة الإعلام أمام مؤتمر «IBC»
  • الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حركة الأحرار الفلسطينية تبارك العملية اليمنية النوعية في عمق الكيان الصهيوني
  • “حماس” تشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية للقوات المسلحة اليمنية في عمق الكيان الصهيوني
  • الجبهة الشعبية: الرد اليمني الباليستي في عمق الكيان الصهيوني تعزيز لمعادلة الردع
  • حماس تشيد بالضربة الصاروخية لأنصار الله في عمق الكيان الإسرائيلي
  • مستشار حكومي:حماية المال العام من خلال تطبيق الحوكمة الإلكترونية
  • «بيكر هيوز»: منصات تنقيب النفط ترتفع لأول مرة في 4 أسابيع