أنهت محافظة الإسماعيلية تجهيز 10 لجان لتصويت المغتربين داخل المحافظة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، موزعة علي أحياء المحافظة وجميع المراكز للتسهيل على المواطنين الإدلاء بأصواتهم.

أماكن لجان المغتربين في مدينة الإسماعيلية 

وتضمنت لجان المغتربين في حي أول بمحافظة الإسماعيلية لجنة بمحطة قطارات الإسماعيلية الرئيسية أمام ميدان عرابي، ولجنة أخرى بموقف الإسماعيلية الجديد بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، ولجنة بمدرسة الصباح الإعدادية بعزبة أبو ذكري التابعة لقرية عين غصين بمركز الإسماعيلية.

أماكن لجان المغتربين في مراكز الإسماعيلية 

كما تضمنت أماكن لجان المغتربين للتصويت في الانتخابات الرئاسية في مراكز الإسماعيلية لجنة في معهد فتيات أبو خروع بمركز ومدينة أبوصوير، ولجنة بالمنطقة الحرة علي طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بدائرة مركز أبوصوير، ولجنة بالمنطقة الصناعية أمام مدينة المستقبل على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

ومن بين اللجان أيضًا لجنة في مدرسة المحسمة الإعدادية بقرية المحسمة القديمة على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، بدائرة مركز القصاصين، ومدرسة جمال عبد الناصر بشارع اللواء محمود الديب في مركز القنطرة شرق.

كما تضمنت اللجان مدرسة فاطمة الزهراء بقرية أبو خليفة، بدائرة مركز القنطرة غرب، فيما حددت الهيئة العليا للانتخابات لجنة في مدرسة الشهيد مصطفي محمود عبد الحميد بقرية سرابيوم بدائرة مركز ومدينة فايد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الإسماعيلية لجان المغتربین المغتربین فی بدائرة مرکز

إقرأ أيضاً:

بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية

اصيب طالب وطالبة بلجان الثانوية العامة بالدقهلية باغماءات وتشنجات اثناء اداءهم امتحانى الفيزياء والتاريخ.
حيث تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد باصابة طالب بلجنه مدرسه الملك الكامل، الثانويه العسكرية ويدعى وائل على عبد الصبور على
18 عاما مقيم الخياريه بتشنجات عصبيه اثناء اداءه الامتحان وتم نقله إلى المستشفى الدولى 


كما اصيبت طالبة يلجنه مدرسه طه حسين الثانويه  وتدعى زينب محمد شعبان 17 عاما مقيمة ميت محمود باغماء  اثناء اداءها الامتحان وتم نقلها للمستشفى الدولى وجار تحرير المحضر اللازم.
 

و شهدت لجان الثانوية العامة بالدقهلية حالة من الحزن والهلع عقب  اداء امتحانى الفيزياء والتاريخ حيث اكد العديد من الطلاب على صعوبة امتحان االمادتين خاصة الفيزياء.. 
واشاروا إلى أن الأسئلة صعبة وفى مستوى مدرس المادة وليس الطالب، كما طالبوا بمراعاتهم فى عملية التصحيح ورصد الدرجات لتعويض صعوبة الامتحان.. 
وادى  ٥٦ ألفا ٢٩٩ طالبا وطالبة الامتحان  فى ١٥٤ لجنة امتحانية (١٥٠ لجنة مضاف إليها لجنة بسجن جمصة ولجنة المتفوقين ولجنة المكفوفين ولجنه بمستشفى  الأورام ) .
وقد تواصل ناصر شعبان  وكيل الوزارة  مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الاسئلة وذلك في الوقت المحدد لها  واطمأن شعبان على إنتظام الطلاب بلجان الامتحانات .
كما شدد علي عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها. وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو. 

مقالات مشابهة

  • بعروض الفلكلور.. قصور الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو بالإسماعيلية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • الرئيس الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية
  • طلاب الفيوم يشتكون من صعوبة الفيزياء.. والتاريخ  فى مستوى الطالب المتوسط
  • تمديد ثالث لفترة التصويت في الانتخابات الرئاسة الإيرانية
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية تمدد الاقتراع لساعتين