شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن انتهكوا حرمة مسكن وسرقوا بالإكراه والشرطة تُلقي القبض عليهما، الصحوة – ‏قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية تلقي القبض على شخصين بتهمة انتهاك حرمة المسكن والسرقة بالإكراه وذلك بإرغام مقيمين على تسليمهما مبالغ .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتهكوا حرمة مسكن وسرقوا بالإكراه والشرطة تُلقي القبض عليهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتهكوا حرمة مسكن وسرقوا بالإكراه والشرطة تُلقي...
الصحوة – ‏قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية تلقي القبض على شخصين بتهمة انتهاك حرمة المسكن والسرقة بالإكراه وذلك بإرغام مقيمين على تسليمهما مبالغ مالية، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقهما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"

كانبرا - رويترز

لقي ثلاثة أطفال حتفهم بينهم طفلة تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن شب حريق في منزل في سيدني في وقت مبكر اليوم الأحد في حادث قالت الشرطة الأسترالية إنها تتعامل معه على أنه جريمة قتل.

وقالت الشرطة -في بيان- "إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع في لالور بارك، على بعد حوالي 35 كيلومترا غربي وسط مدينة سيدني، حوالي الساعة الواحدة صباحا (15:00 بتوقيت جرينتش يوم السبت").

وأضافت الشرطة "إن صبيين يبلغان من العمر عامين وأربعة أعوام عولجوا في مكان الحادث لكنهما توفيا بعد وقت قصير من نقلهما إلى المستشفى، بينما عثر على فتاة تبلغ من العمر 10 أشهر ميتة بعد إخماد الحريق.

وذكرت أنه تم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاما، حاول منع الشرطة من دخول المنزل ويعالج من إصابات ناجمة عن حريق في المستشفى تحت حراسة الشرطة.

وقال قائد فرقة التحقيقات في جرائم القتل داني دوهرتي إن محققي الفرقة تولوا التحقيق ويتعاملون مع الحادث على أنه "جريمة قتل أسرية".

وقال دوهرتي -في مؤتمر صحفي- "في هذه المرحلة، يبدو أن الرجل البالغ من العمر 28 عاما مسؤول عن وفاة عدد من أرواح الصغار التي ازهقت بشكل مأساوي".

كما قالت الشرطة، "إن أربعة أطفال آخرين، تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاما، في حالة مستقرة في المستشفى، بالإضافة إلى والدة الأطفال البالغة من العمر 29 عاما والتي تتلقى العلاج من استنشاق الدخان".

مقالات مشابهة

  • القبض على متهمين بسرقة مجوهرات من داخل مسكن بالسلام
  • فريقي القوة الجوية والشرطة يشاركان في البطولات الآسيوية
  • الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق
  • أطلق النار عليهما وفرّ إلى جهة مجهولة.. هذا ما حصل في طرابلس!
  • 6 ضحايا إثر حريق مسكن في باتنة
  • نقل الباعة الجائلين ودهان العقارات.. 22 صورة من ميدان الألف مسكن بعد تطويره
  • نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"
  • نفط البصرة والشرطة يضربان موعدا في نهائي دوري المحترفين لكرة الصالات
  • إصابة شقيقين في هجوم عليهما خلال حراستهما قطعة أرض وسط اليمن
  • حياة كريمة توفر مسكن آمن وفرصة عمل لـ«دعاء»: حسيت بالخصوصية والاستقرار