شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بلدية الرصيفة تطلق مشروع أتمتة خدماتها للمرة الأولى، بلدية الرصيفةتسهل تقديم 19 خدمة إلكترونياالبلدية تعتزم التوسع بتقديم خدماتها الإلكترونية لتصل لـ40 خدمة بحلول نهاية العام الجاريأطلقت .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بلدية الرصيفة تطلق مشروع أتمتة خدماتها للمرة الأولى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بلدية الرصيفة تطلق مشروع أتمتة خدماتها للمرة الأولى
بلدية الرصيفةتسهل تقديم 19 خدمة إلكترونيا البلدية تعتزم التوسع بتقديم خدماتها الإلكترونية لتصل لـ40 خدمة بحلول نهاية العام الجاري

أطلقت بلدية الرصيفة الأربعاء المرحلة الأولى من مشروع أتمتة خدماتها، وتتضمن تسهيل الإجراءات لـ 19 خدمة مباشرة عبر موقع البلدية الإلكتروني، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة.

ً : موجة الحر تعجّل بقطاف ثمار الصبر في وادي الهيدان

وأشار رئيس بلدية الرصيفة، شادي الزيناتي، في حديثه لـ"رؤيا"، إلى أن البلدية تبدأ بتقديم خدمة رخص المهن خلال اسبوعين الكترونيا، مضيفا أن البلدية تعتزم التوسع بتقديم الخدمات الإلكترونية لتصل إلى 40 خدمة بحلول نهاية العام الجاري.

منصة لتلقي الخدمات

وأضاف الزيناتي أن البلدية تعمل وفق خطة شاملة للإصلاح الإداري، وتهدف بشكل خاص إلى أتمتة وتسريع الإجراءات التي تُقدم للمواطنين.

وبحسب وثيقة اطلعت عليها "رؤيا"، تتراوح الخدمات المقدمة إلكترونيا كما التالي: الشكاوى والمقترحات وطلبات الصيانة -شكوى أو طلب صيانة، الشكاوى والمقترحات - مقترح أو مساهمة في الخطة، ترخيص أبراج الاتصالات، تصديق عقد ايجار، خدمات دفن الموتى، رخصة اقتناء كلب، طلبات الأعمال الإنشائية، طلب تقسيط رسوم الأبنية والعوائد وايجارات ممتلكات البلدية، استقامة شارع وتوسعة رصيف، إصدار تصاريح الحفر، إصدار تصريح المقاولين، إصدار تصريح بيع الأضاحي، إصدار شهادة رصيف، تصريح خيم السيرك والخيم الرمضانية، خدمة إزالة مظاهر إعاقة الحركة المرورية، صيانة الأطاريف وإنشاء التقاطعات المرورية، وممرات المشاة، طلب استرداد تأمينات، إصدار براءة ذمة مالية على العقار، اصدار مخطط موقع تنظيمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى

انضم الفنان قصي خولي‬⁩ إلى قائمة نجوم الدراما السورية المشاركين في الأعمال التركية المعربة، من خلال مسلسل "يوم كتابة قدري" والمعروف أيضاً باسم "لعبة القدر"، وتشاركه البطولة مواطنته ديمة قندلفت.

تجربة الأعمال المعربة

ومن المتوّقع أن تمتد أحداث النسخة العربية إلى 45 حلقة، بدلاً من 90 في الأصل التركي، خاصةً أن هذا العمل أولى تجارب قصي خولي في الدراما المُعربة، فيما تقوم ديما بتجربتها الثانية بعد نجاح كبير حقّقته في هذا المجال من خلال المسلسل التركي المُعرب "ستيليتو"، بالتعاون مع كاريس بشار وقيس شيخ نجيب.

قصة وأبطال مسلسل "لعبة القدر"

تدور أحداث المسلسل التركي حول مشكلة "كهرمان" (الذي جسده أوزجان دينيز) ابن أسرة "يورخان"، وزوجته "ديفني" (التي جسدتها بيغوم كوتوك يسارأوغل) في عدم الإنجاب مع ضغط العائلة عليهما بهذا الشأن، والطريقة التي تتبعها الزوجة للحصول على طفل وريث للأسرة، في إطار درامي.
وتتفق الزوجة مع حماتها على إيجاد أم بديلة تنجب طفلًا نيابةً عنها وعن زوجها الذي يقتنع بهذه الفكرة، ليبدأوا بعدهارحلة البحث عن أم بديلة مثاليّة.

وتتوالى الأحداث تشويقاً حين يقع الاختيار على "إليف" (هاتيس سينديل)، وهي فتاة بسيطة يجبرها والدها على الزواج برجل من أجل المال.

ويتأزّم الموقف عندما تدافع عنها والدتها وتقتل أباها خطأً، مما يضطرهما للهرب إلى اسطنبول، إلا أنّ والدتها تدخل السجن وتصبح "إليف" وحيدة برفقة أختها الصغيرة.

مقالات مشابهة

  • قصي خولي يخوض تجربة الأعمال المعربة للمرة الأولى
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • للمرة الأولى منذ شهرين.. إطلاق صافرات الإنذار بجنوب إسرائيل
  • بلدية السليمانية تطلق حملة لتوسيع المساحات الخضراء (صور)
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • فصائل عراقية تهاجم هدفا في جنوب إسرائيل بطائرة متطورة تستخدم للمرة الأولى
  • وزير البلدية يقوم بزيارة تفقدية إلى مشروع إعادة إعمار سوق المباركية
  • أمير منطقة الباحة يوجه بإطلاق “مبادرة قافلة التنمية الاجتماعية” لتقديم خدماتها بجميع مراكز المنطقة
  • "نقل عجمان" تطلق المساعد الرقمي "اسألنا" لتسهيل خدماتها
  • انخفاض التضخم في منطقة اليورو إلى دون 2% للمرة الأولى منذ 2021