يعقد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة عضو مجلس الشيوخ، ومؤسس مجلس القبائل العربية، مؤتمرًا حاشدًا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي بمحافظة كفر الشيخ، "وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا اليوم الأربعاء"، بمهبط الطائرات الخاص  بجامعة كفر الشيخ،  تحت رعاية رجل الأعمال والنائب الأول لرئيس الحزب الدكتور السعيد غنيم.

ويشارك في المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جامعة كفر الشيخ، رؤساء الأحزاب السياسية، وتنسيقية شباب الأحزاب، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ وقيادات حزب المؤتمر.

ومن جانبه، قال الدكتور السعيد غنيم، النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر، إن مشاركة المواطنين والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024 واجب وطني لخروج الاستحقاق الدستوري بشكل ديمقراطى يليق بمكانة جمهورية مصر العربية.

وأكد غنيم، على أهمية المشاركة في الانتخابات لتعزيز الديمقراطية والتنوع و تثري الحياة السياسية لأنها تعبر عن وعي المواطن بأهمية مباشرة حقوقه السياسية ورسالة قوية لكل من يتربص بالدولة المصرية من الداخل والخارج في وقت شديد الحساسية وما يحاك للدولة المصرية من مؤامرات فى كل مكان.

وتابع النائب الأول لرئيس حزب المؤتمر:" أن المشاركة بكثافة تأتي في إطار استكمال التجربة الديمقراطية، وما تحقق من إنجازات علي أرض الواقع في تلك المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر في ظل التحديات الإقليمية يتطلب دعم الدولة خلال الفترة المقبلة، كما أن المشاركة في الانتخابات تأكيد على مبدأ المواطنة الذي يعني إقامة دولة ديمقراطية حديثة، بالتوافد على صناديق التصويت هو شرط المواطنة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤتمر جماهيرى حزب المؤتمر الرئيس السيسي حزب المؤتمر کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 3 أشقاء من أسرة واحدة بكفر الشيخ ، بأشتباه تسمم ، نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة بمنزل الأسرة بأحدي قري مركز قلين محافظة كفر الشيخ.

وكانت غرفة العمليات بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، قد تلقت أشارة من مستشفى قلين النموذجي التخصصي ، بوصول 3 من أسرة واحدة ، بقرية الروضة التابعة لمركز قلين ، مصابين بأشتباه تسمم ، نتيجة تناولهم وجبة غذائية فاسدة عبارة عن دجاج يشتبه كونه فاسد ، وتبين ظهور أعراض التسمم ، قئ شديد وأسهال تطورت إلى نزلة معوية حادة، تم حجزهم بالمستشفى للعلاج وعمل الإسعافات الطبية اللازمة.

والمصابون هم : سماح أ ز- 21 سنة ، وشقيقها محمد- 12 سنة ، وروضة -5 سنوات ، وتم اخطار الجهات المختصة .

 

مقالات مشابهة

  • نِقابة الصحفيين السودانيين تختتم فعاليات مؤتمر قضايا الإعلام السوداني الأول
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية بكفر الشيخ
  • إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في مركزين بكفر الشيخ
  • المشاركة السياسية بالقومي للمرأة تناقش خطة عملها خلال الفترة المقبلة
  • 3 مصابين في حادث تصادم تروسيكل وسيارة بكفر الشيخ
  • فحص 1299 حالة في قافلة طبية بكفر الشيخ ضمن مبادرة «بداية»
  • شُعب جديدة باللغة الإنجليزية في كلية التربية بكفر الشيخ.. اعرف التفاصيل
  • إصابة 3 أشقاء من قرية بكفر الشيخ باشتباه تسمم
  • توزيع ملابس جديدة على 300 أسرة بكفر الشيخ