تعليق الدراسة في جدة.. أعلنت إدارة تعليم محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة في جدة، اليوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر، ذلك في مدارس جدة ورابغ وخليص.

تعليق الدراسة في جدة بسبب سوء الأحوال الجوية

وأوضحت إدارة تعليم محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، أنه تم تعليق الدراسة في مدارس جدة ورابغ وخليص، بسبب سوء الأحوال الجوية، طبقًا للتقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد الجوية السعودية.

تعليق الدراسة في جدة بسبب سوء الأحوال الجويةالدراسة في مدارس جدة عن بعد

وأشارت إدارة تعليم محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى أن الدوام لليوم الدراسي سيكون عن بُعد، حيث تستمر الدراسة باليوم الدراسي لكن من خلال الدراسة عبر الانترنت من خلال «منصة مدرستي» لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

سوء الأحوال الجوية في جدة

وحذر المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، المواطنين بضرورة أخذ الإجراءات الاحتياطية والحذر من مناطق تساقط المطار والسيول ونشاط الرياح، وجاء ذلك لحرص المركز على صحة وسلامة المواطنين.

حالة الطقس في جدة اليوم

وأصدر المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، تحذير عاجل لأهالي محافظة جدة عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة من اليوم الأربعاء الموافق 5 ديسمبر، موضح حالة الطقس في جدة خلال الساعات المقبلة من اليوم، وهي:

- تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة خلال الساعات القادمة.

- فضلا عن رصد تشكل السحب التي قد تكون ممطرة اليوم الثلاثاء على حدود المملكة مع الأردن.

- المناطق المتأثرة فيهي تبوك والجوف والحدود الشمالية، وقد تمتد إلى المدينة المنورة.

اقرأ أيضاًشبورة على كافة الأنحاء.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأربعاء

أماكن سقوط الأمطار.. الأرصاد تعلن عن حالة طقس اليوم وبيان بدرجات الحرارة

أمطار وشبورة.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الطقس أخبار الطقس اليوم الأحوال الجوية الاحوال الجوية في السعودية الارصاد الجوية اليوم تعطيل الدراسة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الاحوال الجوية تعليق الدراسة حالة الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس اليوم وغدا سؤ الاحوال الجوية في السعودية سوء الأحوال الجوية سوء الاحوال الجوية طقس اليوم بالمملکة العربیة السعودیة تعلیق الدراسة فی جدة الیوم الأربعاء سوء الأحوال حالة الطقس محافظة جدة

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة ما تزال لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من منطقتي جازان وعسير. في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للاتربة والغبار على منطقة نجران والأجزاء الساحلية من جنوب منطقة مكة المكرمة تمتد إلى منطقة جازان. كما يبقى الطقس حار إلى شديد الحرارة على منطقتي الشرقية والرياض.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-40 كم/ساعة على الجزء الجنوبي تصل إلى 50 كم/ساعة مع السحب الرعدية الممطرة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن متر إلى مترين يصل إلى أعلى من مترين ونصف مع السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج يصل إلى مائج مع السحب الرعدية الممطرة على الجزء الجنوبي، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وبسرعة 10-20 كم/ساعة على الجزء الجنوبي, وارتفاع الموج من متر إلى مترين على الجزء الشمالي ومن نصف المتر إلى متر ، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس 27 يونيو 2024 - 7:15 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024 - 7:05 صباحًا

 

مقالات مشابهة

  • حار رطب.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • طقس السعودية.. شبورة مائية على محافظة ينبع ومركز الرايس غدًا
  • شروط دخول حفل "ليلة وردة" بالمملكة العربية السعودية
  • بشرى سارة للمواطنين.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم وغدا
  • استمرار ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة في مختلف أنحاء مصر (فيديو)
  • الطرح خلال أيام.. شروط حجز شقق الإسكان التعاوني
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى الأربعاء المقبل
  • الأحساء 47 درجة.. الوطني للأرصاد يكشف أعلى وأقل المدن درجات حرارة اليوم في السعودية
  • العظمى بالقاهرة 39.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 27 يونيو