شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ سوهاج يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة تطبيقات مايكروسوفت، كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بمكتبه، الطالبة ريناد نور الدين محمد طاهر الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية عن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ سوهاج يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة تطبيقات مايكروسوفت ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ سوهاج يكرم الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة...

كرم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأربعاء، بمكتبه، الطالبة "ريناد نور الدين محمد طاهر" الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية عن برنامج PowerPoint 2019، في مسابقة تطبيقات مايكروسوفت العالمية، حيث تم تصعيدها وخمس طلاب آخرين للمنافسة وتمثيل جمهورية مصر العربية في المسابقة العالمية التي تقام في أغسطس من كل عام بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

حضر التكريم كل من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وماهر عبد الخالق مدير الشئون التنفيذية بالمديرية، وهايدي جمال مدير مدارس جيل المستقبل.

 

وهنأ المحافظ الطالبة الفائزة على مستوى الجمهورية، متمنيا لها المزيد من التوفيق والنجاح، مشيرا إلى حرص المحافظة الدائم على دعم المنظومة التعليمية، وحث المدارس والطلاب على التفوق والارتقاء بالعملية التعليمية من خلال خلق روح تنافسية بين الطلاب وإبراز الانشطة التعليمية التي تنمي المهارات والمعلومات؛ من أجل خلق جيل واعي يستطيع مواكبة التطور التكنولوجي والتقدم العلمي الذي نعيشه.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مايكروسوفت موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"

أناب اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم السبت، الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ؛ لحضور مراسم إنهاء الخصومة الثأرية والصلح بين عائلتي " آل عميرة"، و " آل الجحش " بقرية ونينة الغربية بمركز سوهاج.

شهد مراسم الصلح اللواء ياسر اللبودي مساعد مدير الأمن، والعميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، والنائب أحمد عواجة، والنائب حاتم مبارك، والنائبة ألفت المزلاوي عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

ونقل " عبد الهادي " تحيات وتقدير محافظ سوهاج للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، موجها التهنئة للحضور جمعيا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، ومعبرا عن سعادته بالتواجد بين أهالي مركز سوهاج، والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، مؤكدا على أهمية نبذ الخلافات وانهاء الخصومات الثأرية، والتحلى بالتسامح والمحبة للتفرغ لبناء الجمهورية الجديدة.

وقد تمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بنظام القودة " الكفن "، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحكماء من أهل القرية في إنهاء الخصومة، وأدوا جميعًا قسم الصلح وسط فرحة عارمة سادت بين الحضور جميعًا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي الحاصل على ذهبية رفع الأثقال البارالمبية
  • محافظ الغربية يكرم محمد المنياوي ابن المحافظة الحاصل على ذهبية العالم لرفع الأثقال البارالمبية
  • الرئيس السيسي يمنح مفتي الجمهورية السابق وسام العلوم من الدرجة الأولى
  • محافظ الغربية: استعدادات مكثفة فى مختلف الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • جامعة حلوان الأولى في مجالي البيئة والتكنولوجيا الخضراء بمسابقة «قادة الأنشطة الطلابية» بالجامعة الأمريكية
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ كركوك يكرم اللاعب أيمن حسين