عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان "لاتهامه بتشكيل شبكة فساد وحجب واحتكار السلع منها السكر.. القبض على مستشار وزير التموين و8 آخرين".

سقوط عصابة السكر| قرار مفاجئ من التموين.. وانتهاء الأزمة في هذا الموعد سقوط لصوص الغلابة| الكشف أخيراً عن المتسبب في أزمة السكر.. وبشرى سارة للمصريين

وجاء في التقرير أن هناك شبكة فساد قامت بجب السلع عن المواطنين وقانت بالاستيلاء على المال العام، وتم القبض على مستشار وزير التموين و8 آخرين.

 

وقد كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل جديدة عن شبكة الفساد والتي ضبطتها هيئة الرقابة الإدارية داخل وزارة التموين بقيادة مستشار وزير التموين للمتابعة والرقابة، وأكد أن هيئة الرقابة الإدارية كشفت شبكة فساد بوزارة التموين تضم 8 أشخاص على رأسها مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع، موجها التحية لهيئة الرقابة الإدارية والنيابة العامة،  ويتم التحقيق نيابة أمن الدولة العليا، قائلا: "مستشار الوزير خرج من الوزارة متكلبش، وهو موجود في الوزارة من 2015، وتم ترقيته من كام شهر".

وتابع أحمد موسى، أن مستشار وزير التموين، المسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع، قائلا: "مسئول عن ملف الأكل والشرب وتم القبض عليه، من قبل هيئة الرقابة الإدارية، لافتا إلى أن المفاجأة أن وزير التموين، خرج منذ أيام وأكد أن المشكلة في التوزيع.


وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن المتهمين فى شبكة فساد بوزارة التموين حصلوا وقدموا رشاوي للتلاعب في أسعار السلع وحجب المواد التموينية عن المواطنين، لافتا إلى أن الرقابة الإدارية صادرت 900 طن سكر ضبطت في أحد مصانع التعبئة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السلع وزير التموين التموين سكر مستشار وزير التموين

إقرأ أيضاً:

"الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام

تصدر اسم التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية صاحبة تريند "آه.. الشارع اللي وراه"، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، إذ قضت محكمة جنح المطرية حكم بالحبس لمدة عامين وغرامة 300 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها خلال "لايف تيك توك" بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها "مي" من ذوي الهمم، بهدف تحقيق الأرباح والمشاهدات.

سوزي الأردنية سوزي الأردنية تحت طائلة القانون 

بين ليلة وضحاها وجدت البلوجر سوزي الأردنية نفسها في قبضة القانون، بتهم متعددة كان أبرزها مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها على التيك توك، ووصفها المحامي أمين محفوظ بالجريئة واستغلال شقيقها من ذو الهمم، إلا أن السبب الأكبر كان يتعلق بانتهاك حرمة الحياة الخاصة، إذ سبت والدها علنًا خلال بث مباشر، والأمر الذي تسبب في حالة من الجدل والصدمة للجماهير لما تتعرض له الفتاة التي تبلغ من العمر 18 عامًا. 

 

"آه.. الشارع اللي وراه".. مشادة كلامية وراء حبس سوزي الأردنية 

"آه.. الشارع اللي وراه"، جملة قالتها سوزي الأردنية جعلتها في مرمى القانون وأدت إلى تصاعد الأزمة، بدأت القصة في شهر فبراير أثناء قيام سوزي ببث مباشر كانت تتهاوش مع والدها بسبب سرقته أموالها، مما جعلها في حالة من الغضب الشديد ودفعها إلى إهانة والدها، مما تسبب المقطع في استياء الجمهور وزعم البعض بأن الفيديو كان يتضمن ألفاظ خارجة عن الآداب العامة والقيم الأسرية، وعلى الفور تقدمت العديد من البلاغات ضدها.

سوزي الأردنية 

وألقت مباحث الأداب القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية، بعد أن قدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع ببلاغ للنائب العام، اتهمها فيه بخروجها عن الأدب والقيم الأخلاقية للمجتمع. 

 

وبعد التحقيق معها، قالت سوزي الأردنية أنها لم تقصد إهانة والدها ولكن المشادة الكلامية بينهم حصلت نتيجة استلائه على الأرباح التي تحصلت عليها من "تيك توك" ولم تتمكن من استعادتها منه على الرغم من عمله كمحصل في هيئة النقل العام، موضحة أنها تتقاضي أرباح بالدولار، وحينها قررت السلطان المصرية إخلاء سبيل سوزي الأردنية فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار.

سوزي الأردنية 

وعلى الرغم من أن مقطع الفيديو حاز على العديد من المشاهدات، وقيام عدد كبيرة من مستخدمي التيك توك مقطع الفيديو في القيام بفيديوهات مضحكة، إلا أن جملة سوزي الشهيرة وصلت أيضًا للأعمال التلفزيونية، والأن تواجه البلوجر الشهيرة مصيرًا مجهولًا. 

سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزي الأردنية 

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • سعر السكر اليوم بمحلات السوبر ماركت ومنافذ التموين والمجمعات
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات