شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن وزارة الدفاع تُؤكِّد أنّ الوزير الفريق يس إبراهيم مرابطٌ على رأس عمله بالوزارة، الخرطوم السودانيقالت وزارة الدفاع السودانية، إنّ الوزير الفريق الركن، يس إبراهيم 8220;ظل مرابطاً على رأس عمله بوزارة الدفاع، يؤدي .،بحسب ما نشر صحيفة السوداني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الدفاع تُؤكِّد أنّ الوزير الفريق يس إبراهيم مرابطٌ على رأس عمله بالوزارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الدفاع تُؤكِّد أنّ الوزير الفريق يس إبراهيم...

الخرطوم: السوداني

قالت وزارة الدفاع السودانية، إنّ الوزير الفريق الركن، يس إبراهيم “ظل مرابطاً على رأس عمله بوزارة الدفاع، يؤدي واجبه الوطني المُقدّس مع رفقاء العهد والسلاح من قادة وضباط صف وجنود القوات المسلحة حتى تحقيق النصر بإذن الله تعالى”.

وأضافت الوزارة: “تلاحظ منذ اندلاع التمرد المَشْؤُوم استهداف وزير الدفاع الفريق يس إبراهيم بعدد من الشائعات والبيانات المفبركة فطيرة الصياغة، وآخرها بيانٌ كاذبٌ ومضللٌ يزعم بدعوته إلى تكوين قيادة جديدة للقوات المسلحة”.

ومضت في القول: “تؤكد وزارة الدفاع بهذا الصدد الآتي أولاً: السيد الوزير هو قائدٌ عظيمٌ مكتمل التأهيل أتى من صلب المؤسسة العسكرية، وليس ضابط مليشيا ليأتي بمثل هذا التصرُّف الذي لا يشبه أدب وأعراف وقوانين القوات المسلحة السودانية.

ثانياً: مثل هذه البيانات فطيرة الصياغة وساذجة المفهوم لا يمكن أن تصدر إلا من غرف إعلام المليشيا المتمردة وأعوانها، ظنّاً منهم أنّ هذه الأكاذيب يمكن أن تنال من تماسك ووحدة مؤسسة راسخة كالجيش السوداني، أو أن تغرس بذور التشكيك في منظومة قيادته القائمة على التراتبية ووحدة القيادة القائمة على المؤسسية وليست العصبية القبلية أو الأسرية شأن المليشيات”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع ت ؤک

إقرأ أيضاً:

أنباء عن تولي الفريق كامل الوزير حقيبة الصناعة بجانب وزارة النقل

يتولى الفريق مهندس كامل الوزير، حقيبة وزير النقل في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة التي تحلف اليمين الدستورية غدًا.

ووردت أنباء قوية عن تولي الفريق كامل الوزير حقيبة وزارة الصناعة بجانب النقل ليكون وزيرًا للنقل والصناعة بعد الانجاز الكبير الذي حققه في ملف النقل .

كما وردت أنباء تكليف وزير النقل بمنصب نائب رئيس الوزراء.

وتؤدي  الحكومة الجديدة اليمين الدستورية غداً برئاسة الجمهورية، التي تضم  تغيير ما يقرب من 20 حقيبة وزارية ودمج وزارات أخرى .

مقالات مشابهة

  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • وزير السياحة يستهل ثاني أيام عمله بجولة للتعرف على الموظفين والعاملين
  • نائب بالشيوخ يكشف سبب إسناد وزارة الصناعة إلى الفريق كامل الوزير بجانب النقل
  • السيسي يطيح بشركاء الانقلاب.. من تبقى من أعضاء المجلس العسكري؟
  • عاجل| قرار جمهوري بـ تعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة
  • السيرة الذاتية للفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء
  • وزير الدفاع.. زكي وطنطاوي وعامر «الخدمة الأطول» و20 تقلدوا المنصب في 71 عاما
  • كامل الوزير.. القطار السريع الذي لا يتوقف
  • أنباء عن تولي الفريق كامل الوزير حقيبة الصناعة بجانب وزارة النقل
  • ماذا يفعل كامل الوزير الآن؟.. مصدر يكشف مصير وزير النقل في التغيير الوزاري