أخبارنا المغربية- هدى جميعي

لم تمض سوى أقل من 24 ساعة على الفيديو المثير للجدل الذي نشرته فاتي جمالي، والذي انتقدت فيه سلوك حكيم زياش تجاهها، حتى خرج نجم غلطة سراي التركي برد قوي وغير مباشر من شأنه أن يزيد من تأجيج غضب الفنانة المغربية.

فقد نشر زياش على حسابه الرسمي بإنستغرام فيديو عبر خاصية الستوري، يظهر فيه مدرب كرة القدم الأمريكية Deion Sanders يقول: انظر إليّ.

ما الذي يجعلك تعتقد أنني أهتم برأيك فيما يتعلق بي؟ رأيك فيّ ليس هو الرأي الذي أملكه عن نفسي. أنت لم تصنعني، لذا لا يمكنك تحطيمي. أنت لم تبنيني، لذا لا يمكنك قتلي. تعلم ماذا؟ الله هو من خلقني. لذا لا يوجد شيء يمكنك فعله بحقي. لقد كنت هنا. لقد كنت من قام بتغيير الأمور، من قام بتغيير مجرى اللعبة. لقد كنت ذلك الشخص. فما الذي سيتغير؟ 

واعتبر جل المتتبعين أن الفيديو عبارة عن رسالة واضحة وغير مشفرة موجهة لفاتي جمالي، بعدما حكت ما قالت أنه تفاصيل لقائها صدفة بزياش بأحد المراكز التجارية بإسطنبول، حيث وصفته بأكبر متكبر صادفته في حياتها، كما انتقدت نظراته الغاضبة وقمعه لأحد المعجبين المغاربة واصفة الأمر بأنه لا يصدق، خاصة وأن الوقائع التي شاهدتها دفعتها لمخاطبة النجم المغربي باللغة الإنجليزية قائلة، "ما قمت به ليس أمرا جيدا" ليجيبها الأخير بكلمة نابية، كما تزعم.

 

 

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد

قال الخبير العسكري اللواء ركن محمد الصمادي إن جيش الاحتلال يتخبط وإن قيادته تكذب لتبرير الفشل والخسائر، مشيرا إلى تصريح لوزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت أمس الأحد قال فيه إنه "سيقطع الهواء عن المقاومة" التي ردت صباح هذا اليوم بإطلاق 20 صاروخا نحو غلاف غزة في رسالة سياسية وعسكرية بأنها ما زالت قادرة على أن تضرب إسرائيل.

وبحسب توقعاته فإنه لا يستبعد أن تطلق المقاومة الفلسطينية صواريخ على عسقلان أو تل أبيب خلال الأيام القادمة.

وأشار إلى تطور تكتيكات المقاومة باستهدافها دبابتين بعبوات "الشواظ" ودبابة بعبوة "الفدائي" إضافة إلى إفراج كتائب القسام بالأمس عن أسرار جديدة في عمليات تصنيع عبوات العمل الفدائي من قذائف 106، وعملية استدراج قوة إسرائيلية إلى منزل مفخخ وتفجيره فور دخول الجنود، واستهداف قوة متحصنة بأحد المنازل في حي الشجاعية.

ووفق الصمادي فإن الموجة التفجيرية عندما تكون في منطقة مغلقة مثل الأنفاق أو المباني، فإنها تكون شديدة الضرر وتؤدي إلى تمزق الأنسجة وبتر الأعضاء وتهتك الأعضاء الداخلية، ونتيجة لذلك تكون أعداد الإصابات جسيمة وبالغة وخطرة، ولا تتناسب مع أعداد الضحايا التي يعلن عنها جيش الاحتلال.

تسريح الضباط

وقال الخبير العسكري إن 900 ضابط برتبة نقيب ورائد يطلبون التسريح من الخدمة العسكرية، بينما يبلغ معدل الضباط الذين يسرحون من الخدمة سنويا بالأحوال العادية بين 100 و120 ضابطا، موضحا أن الضباط من رتبة نقيب ورائد هم قادة السرايا والكتائب.

وأرجع الصمادي طلب هؤلاء الضباط تسريحهم إلى عدم إيمانهم بقياداتهم، وعدم اقتناعهم بهذه الحرب التي يرونها عبثية، وتؤدي إلى خسائر، ولكن القيادة السياسية تود أن تستمر في هذه الحرب.

ومن وجهة نظر عسكرية، يرى الصمادي أن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عندما دخلت في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي كانت مجهزة لسيناريوهات أكثر صعوبة وخطورة، وأن عمليات التصنيع وإعادة التدوير لم تتوقف لسد النقص الذي يحدث أحيانا في الذخائر.

وأشار إلى أن الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في عدوانه على غزة تجعل الحاضنة الشعبية أكثر التفافا حول المقاومة، مشيرا إلى أن الاحتلال يحاول إطالة أمد الحرب لاستنزاف المقاومة التي فطنت لهذا الأمر منذ عدة أشهر وقامت بعمليات إعادة توزيع المقاتلين وأصبحت هي التي تستنزف جيش الاحتلال.

وتوقع الخبير الإستراتيجي أن تكون المرحلة الثالثة -التي أعلن الاحتلال أنه سيطلقها خلال أسبوع من الآن- (ستكون) قاسية على المقاومة لأنها ستعتمد على القصف الجوي والمدفعي، وستكون عمليات التوغل خلالها أكثر حدة وأقل كثافة.

مقالات مشابهة

  • لماذا ترفض الجزائر الحكم الذاتي للصحراء المغربية؟
  • خبير عسكري: جيش الاحتلال يتخبط والمقاومة تثبت قدرتها على الرد
  • مهندسو الأحرار يردون على المشككين في قدرة الحزب على إنتاج نخب عالية
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • “المملكة المغربية الهاشمية”.. موقف محرج لـ محمد رمضان في موازين
  • برشلونة يقرر عرض نجمه للبيع
  • روسيا تحذر.. الرد على صواريخ واشنطن بأوروبا قادم
  • هيئة المهندسين التجمعيين: الحكومة مكنت الأسرة المغربية من شروط العيش الكريم
  • يمكنك تتبع أي رحلة مباشرة من رسائل iPhone النصية
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية