قال الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية ونائب رئيس الحزب إننا تعلمنا من مصر كيف نحب الموت من أجل الوطن ونكون وقت الشدة صامدين في وجه العدو نخطو خطى ثابته تجاهه بدون خوف أو قلق حتى يعلم أن انفسنا فداء لتراب مصر الغالي.

 

وتابع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية فى بيان صحفى له : لسنا هنا اليوم من أجل فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستحقاق الانتخابي القادم بل نحن هنا من أجل مصر والمحافظة عليها من خلال تفويض الرئيس السيسي  أمام العالم أجمع لأنه من الممكن أن تدخل مصر حرب بالمنطقة نتيجة لما يشهده العالم العربي من أحداث.

 

وأضاف أحمد الضبع قائلا “الناخبون الذين لهم حق التصويت عددهم يصل لحوالي سبعة وستين مليون مواطن نحن هنا اليوم لأننا نريد نزول المصريين جميعا للإدلاء بأصواتهم داخل الصناديق ليكون تفويض حقيقي واضح وصريح من الشعب للسيد الرئيس ؛ نعلم أن المصريين جميعا مؤيدين للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتقدم والعبور بمصر لبر الأمان كل الإنجازات التي نراها على أرض الواقع هي خير دليل على ما قدمه الرئيس السيسي ومازال يقدمه للشعب المصري”.

 


وأكد الضبع على أن الحضور الجماهيري أيام الاستحقاق الانتخابي والادلاء بالأصوات داخل الصناديق هو واجب وطني فرض على كل مواطن مصري مخلص ومحب لوطنا العالي الحبيب.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر حزب الحركة الوطنية الصرية بمحافظة الدقهلية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب و أعضاء الأمانة العامة وأمناء الحزب بمحافظات الجمهورية ، والنائب المهندس تيسير مطر أمين عام تحالف الأحزاب  السياسية المصرية، ووفد من تحالف الأحزاب السياسية المصرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزب الحركة الوطنية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي التصويت الناخبين العالم العربى الحرکة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة لطلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، قائلا لهم: «ألف مبروك، وإن شاء الله نفرح بيكم بتخرجكم، وتكونوا إضافة كبيرة جدا للقوات المسلحة، بالجهد اللي اتعمل في فترة إعدادكم بالكليات وخلال السنوات الماضي، وإن شاء الله تتوفقوا في حياتكم العملية».

وأضاف الرئيس السيسي خلال حواره المفتوح مع طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وعرضته قناة إكسترا نيوز: «لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائما بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم (الشرق الأوسط) أو على مستوى العالم، ويكون دائما دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

وتابع: «هذا مقدر من كل دول العالم، بأنهم يشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم أبدا في العمل على الصراعات أو تزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين».

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: مصر لا تعمل على تزكية الصراعات أو التدخل في شؤون الآخرين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على الاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات
  • الرئيس السيسي: ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • حزب الحركة الوطنية: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن وصوله لمستحقيه
  • «الحركة الوطنية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يضمن استفادة كل الفئات المستحقة
  • خريجو أكاديمية الشرطة دفعة 2024 يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسي
  • الرئاسة المصرية تعلن إرسال "مساعدات طبية وإنسانية" إلى لبنان
  • اختيار أمين عام «المصري الاجتماعي» منسقا عاما للتحالف الديمقراطي العالمي