شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الزمالك يتفق مع محمود حمادة على ضمه من فاركو وشرط وحيد للاعب، 04 56 م الأربعاء 12 يوليو 2023 محمود حمادة لاعب نادي فاركو .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - الزمالك يتفق مع محمود حمادة على ضمه من فاركو.. وشرط وحيد للاعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- الزمالك يتفق مع محمود حمادة على ضمه من فاركو.....

04:56 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

محمود حمادة لاعب نادي فاركو

توصل مسؤولو نادي الزمالك، لاتفاق مع محمود حمادة لاعب نادي فاركو، من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل، لتدعيم خط الوسط، بعدما وافق خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، على التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع محمود حمادة لضمه من فاركو 

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي، لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة الزمالك توصلت لاتفاق مع محمود حمادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على كل التفاصيل المالية والتعاقدية، لضمه إلى صفوف الفريق.

وتابع: «نادي الزمالك أتم الاتفاق مع محمود حمادة خلال الساعات الماضية، لكن اللاعب اشترط إنهاء كل التفاصيل الخاصة بالصفقة بصورة نهائية فور إلغاء عقوبة إيقاف القيد التي عوقب بها الزمالك من جانب (فيفا)، بسبب أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي».

واختتم: «نادي فاركو سيحصل على أكثر من لاعب من الزمالك ضمن الصفقة، إذ طلب الفريق السكندري ضم محمد عواد حارس الزمالك، لكن تلك النقطة لم تحسم بعد».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى

تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تدعيم جميع فرق القلعة البيضاء في مختلف الألعاب الرياضية، بعد ابتعاد الفارس الأبيض عن منصات التتويج في العديد من الرياضات بالموسم الماضي.

ضمن خطة تطوير وتدعيم كوماندوز الهاند بول، نجحت إدارة الزمالك في حسم ثاني الصفقات الخاصة بفريق كرة اليد، استعدادا للموسم القادم، ليكون ثاني صفقات يد الأبيض حتى الآن.

- الزمالك يضم يوسف عزو

أعلن نادي الزمالك تعاقده رسميا مع يوسف عزو لاعب فريق كرة اليد بنادي وفاق عين توتة الجزائري.

وتعاقد الفارس الأبيض مع بلال جمال لتدعيم كوماندوز الزمالك، لاعب فريق البنك الأهلي.

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

كما أعلنت القلعة البيضاء، إتمام اتفاقها مع الإسباني فرناندو بارييتو لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يستعد لخوض منافسات بطولة سوبر جلوب، والتي ستنظمها جمهورية مصر العربية، سبتمبر المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • لافيينا يتعاقد مع لاعب الزمالك
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • الحكم في استئناف رفض إثبات نسب طفل للاعب كرة شهير.. بعد قليل
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • رسميا.. الزمالك يحصل على توقيع صفقة كبرى
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • الاتحاد يستقر على إستمرار نجم الفريق بالموسم الجديد
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • بعد التأهل للممتاز .. لاعب الحدود يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك