شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سنة أولى قمة اختبار قوي ينتظر أوسوريو أمام الأهلي غدًا، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيخوض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك، اختبار قوي وتحديا جديدا أمام الأهلي مساء غدًا الخميس في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سنة أولى قمة.

. اختبار قوي ينتظر أوسوريو أمام الأهلي غدًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سنة أولى قمة.. اختبار قوي ينتظر أوسوريو أمام الأهلي...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يخوض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك، اختبار قوي وتحديا جديدا أمام الأهلي مساء غدًا الخميس في الدوري الممتاز .

يعد لقاء الغد هو القمة الأولي للمدرب الكولومبي بعد توليه مهمة تدريب الزمالك خلفا للخواجة البرتغالي فيريرا، ويرغب الخواجة الكولومبي في تحقيق الانتصار الأول له على حساب الأهلي .

ويعلم أوسوريو جيدا أن الفوز على الأهلي في أول مواجهة له كمدربا للزمالك سيرفع من أسهمه داخل النادي الأبيض وسيجعل له مكانة خاصة في قلوب جماهير الزمالك .

قاد أوسوريو فريق الزمالك قبل مواجهة الأهلى غدًا في 12 مباراة بالدوري والكأس، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحده .

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة  أوسوريو، لموقعة الأهلى، والمقرر لها غدا  الخميس ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز على استاد القاهرة الدولى.

ويأتي فريق الزمالك قبل مواجهة الأهلي غدًا، في المركز الثالث لجدول ترتيب المسابقة برصيد 59 نقطة من خوض 32 مباراة.

وخلال 32 مباراة نجح فريق الزمالك في الفوز بـ 17 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 7 مباريات، وسجل لاعبي الفريق الأبيض 49 هدف، ودخل مرمي الفريق 30 هدف .

ويدخل فريق الزمالك عقب المران الختامي اليوم الأربعاء في معسكر مغلق وذلك لفرض مزيد من التركيز على القائمة التى ستخوض المباراة من اللاعبين . 

وفقد فريق الزمالك جميع فرصه في التتويج بالدوري هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، وتوج باللقب النادي الأهلي رسميا بغض النظر عن باقى نتائجه المتبقية .

ويأتي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في المركز الأول لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة من خوض 29 مباراة وله أكثر من مباراة مؤجلة .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة

 

طالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

وكان من المقرر أن تقام مباراة القمة يوم 25 يونيو، إلا أن الزمالك اعتذر عن المشاركة في اللقاء.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل تصريحات رضا عبد العال

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة وامطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء أمس الجمعة عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية.

وأضاف: لا بد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.

مقالات مشابهة

  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • الزمالك يفقد زيزو 7 مباريات حال الانضمام للمنتخب الأولمبي
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الزمالك.. موعد مباراة الأبيض القادمة في الدوري الممتاز
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسيراميكا
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري