الوطن:
2024-07-06@07:17:31 GMT

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي

استقرت أسرة الفنانة الراحلة ناهد فريد شوقي على موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي حيث توفيت أمس عن عمر ناهز الـ73 عاما، بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة بأحد المستشفيات.

موعد ومكان عزاء ناهد فريد شوقي

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي موعد ومكان عزاء أختها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقى، التي رحلت عن عالمنا صباح أمس، ونشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» منشورًا نصه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد».

وتابعت: «العزاء يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده».

وفاة ناهد فريد شوقي

و رحلت الفنانة ناهد فريد شوقي، أحد أهم المنتجين في مصر، أمس عن عمر يناهز 73 عاما بأحد مستشفيات القاهرة، وكان كان آخر أعمالها فيلم «اللعبة الأمريكاني» من بطولة أحمد فهمي وابنتها ناهد السباعي ومن تأليف مدحت السباعي، وتم عرضه عام 2019.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناهد فريد شوقي المنتجة ناهد فريد شوقي عزاء ناهد فريد شوقي جنازة ناهد فريد شوقي موعد ومکان عزاء ناهد فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة اللاعب أحمد رفعت
  • “روجك باقية”.. ابنة رجاء الجداوي تحيي ذكرى رحيل والدتها
  • مفتي الجمهورية: الجيش حمى الإرادة الشعبية في ثورة 30 يونيو.. وهو من خير أجناد الأرض
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • لا عزاء للكتاب الأشاوس وأمات قرون لانهم ما جابو حاجة جديدة بل شفشفو سوء إستخدام مصطلح كوز
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • مهرجان قرطاج 2024| موعد ومكان حفل أصالة
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟