شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التعليم لـ دنيا الوطن نتائج الثانوية العامة ستعلن نهاية الأسبوع المقبل، توضيحية خاص دنيا الوطن تامر عليانأكدت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين سيكون نهاية الأسبوع المقبل دون .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم لـ دنيا الوطن : نتائج الثانوية العامة ستعلن نهاية الأسبوع المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم لـ دنيا الوطن : نتائج الثانوية العامة ستعلن...
توضيحية خاص دنيا الوطن - تامر عليانأكدت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين سيكون نهاية الأسبوع المقبل (دون تحديد اليوم) لحين الانتهاء من كافة الإجراءات.

ونفى الخضور في حديثه أن يكون قد تم تحديد يوم الخميس من الأسبوع المقبل موعداً لإعلان النتائج، لافتاً إلى أن الأمور متروك للجهات الفنية عقب إتمام كافة الإجراءات.

الجدير بالذكر أن نحو 87 ألف طالب وطالبة من القدس والضفة وقطاع غزة، تقدموا في السابع من حزيران/يونيو الماضي لامتحانات الثانوية العامة توجيهي 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منها أزمة نقص المدرسين.. تحديات أمام وزير التعليم الجديد (فيديو)

كشف الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، المشاكل التي تواجه الوزارة الحالية، موضحًا طريقة التعامل معها.

وقال خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، مساء الجمعة، إن هناك مشكلة الكثافة ومشكلة نقص المدرسين والثانوية العامة وشكل الثانوية العامة، والعمل علي رجوع حضور الطلاب في المدراس مره أخري والانتماء للمدرسة.

وأكد الوزير أهمية تواجد التعليم التكنولوجي علي طاولة أولويات الوزارة، مؤكدًا أنه كان هناك مجهود سابق للدكتور طارق شوقي في هذا الملف.

وأشار إلى أنه سيتم عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة وسيكون به كل مكونات العملية التعليمية من الدولة والمدرس والطالب وولي الأمر، موضحًا أنه يتابع علي مدار الساعة عمل كل الكنترولات والعاملين في غرف العمليات الخاصة بالثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم: عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة (فيديو)
  • منها أزمة نقص المدرسين.. تحديات أمام وزير التعليم الجديد (فيديو)
  • عاجل - ماذا قال وزير التعليم الجديد بشأن الثانوية العامة؟
  • بنموسى يلتقي النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية الأسبوع المقبل في اجتماع هام
  • وزارة التربية: نتائج الشهادة الثانوية العامة والمهنية بفروعها المختلفة ستصدر صباح يوم الأحد الموافق لـ7 تموز الساعة العاشرة صباحاً
  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024 وبدء إجازة نهاية العام
  • السبت المقبل.. التعليم تعلن عن مواصفات امتحان مادة الكيمياء 2024
  • طلاب الثانوية العامة يواجهون الكيمياء والجغرافيا السبت المقبل
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام
  • حل امتحان الأحياء توجيهي 2024 الفرع العلمي في فلسطين