شهدت مصر، أمس الثلاثاء، انقطاع الإنترنت بالكامل وهو ما أثار حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتسائل الناس حول موعد انتظام خدمة الإنترنت من جديد.

انتظام خدمة الإنترنت من جديد

من جانبها أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بأحد الكابلات البحرية.

قطع الإنترنت عن العالم

وأعربت الشركة، عن اعتذارها للعملاء عن هذا العطل الطارئ، لافتة أنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وأيضا غير المتضررين بــ 10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

انقطاع الإنترنت في مصر

الجدير بالذكر أن الشركة المصرية للاتصالات كانت قد أعلنت اليوم عن تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد أجهزة الشبكة الرئيسية، وقد قام فريق العمل بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

الإنترنت يعود من جديد.. والمصرية للاتصالات تهدي عملائها 10 جيجا بايت مجانًا

النيابة العامة تصدر بيانا بشأن تأثر الخدمات الرقمية بانقطاع الإنترنت

«المصرية للاتصالات» تكشف سبب عطل الإنترنت وموعد عودة الخدمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإنترنت الاتصالات الانترنت المصرية للاتصالات انقطاع الإنترنت خدمة الانترنت قطع الإنترنت المصریة للاتصالات

إقرأ أيضاً:

آخر إيرادات فيلم الدشاش في جميع السينمات المصرية

حصد فيلم الدشاش ، بطولة النجم محمد سعد، باسم سمرة، زينة، أمس الإثنين ، إيرادات بلغت قيمتها مليونا و48 ألفا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

كانت احتفلت أسرة فيلم الدشاش ،  بالعرض الخاص بحضور الأبطال وهم :" محمد سعد، نسرين أمين، خالد الصاوي، باسم سمرة والمخرج سامح عبدالعزيز .

الدشاش ، من بطولة محمد سعد وزينة وباسم سمرة ونسرين أمين وخالد الصاوي ومريم الجندي ونسرين طافش وأحمد الرافعي وغيرهم العديد ومن تأليف جوزيف فوزي و انتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج سامح عبد العزيز وكن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية ١ يناير .

ويجسّد سعد في «الدشاش» شخصية طبيب خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، ويشاركه البطولة عدد من النجوم، من بينهم باسم سمرة، وزينة، ونسرين أمين، وخالد الصاوي؛ وهو من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

ظهر سعد في البرومو الترويجي الأول للفيلم بشكل مختلف وملامح حادّة ومغايرة، أظهرت طبيعة الأحداث التي يغلب عليها الأكشن والإثارة، كما أظهر البرومو بعض التفاصيل الكوميدية.

من جانبه، قال المؤلّف جوزيف فوزي إنّ «فكرة الفيلم تدور في إطار من الدراما والتشويق بجانب بعض اللمحات الكوميدية البسيطة»، أنّ «الجمهور سيرى تفاصيل مختلفة ومميّزة ومشوّقة تفوق توقّعات الناس، ويراهن عليها بشكل إيجابي».

وتابع: «الفكرة في بالي منذ سنوات؛ سجّلتها عام 2016، لكنني تأخّرت في تسويقها نظراً إلى ارتباطي بأفلام خاصة بالمهرجانات والمنافسة على الجوائز التي تطلّبت وقتاً ومجهوداً».

 

الفنان محمد سعد

ولد محمد سعد في محافظة الجيزة في أسرة متوسطة. ثم انتقلت أسرته بعدها للعيش في محافظة القاهرة في حي السيدة زينب.

بدأ حبه للتمثيل من صغره، فقد كان يشارك في مسرح المدرسة والنشاطات المدرسية. حتى أنهى الثانوية العامة ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج. وبدأ التمثيل في أدوار صغيرة، حتى يأس وفكر في الاعتزال والتطوع في الجيش حتى تأتي فرصة. في فيلم الطريق إلى إيلات عام 1993 وأثبت فيها جدارته. برغم صِغَر الدور، لكن لفت الأنظار إليه.

وبدأ مشواره الفني بدور صغير في مسلسل ومازال النيل يجري. وفيلم الطريق إلى إيلات (1993)، ثم شارك في مسلسل ومن الذى لا يحب فاطمة (1996)، ومسلسل الشارع الجديد ، وفيلم امرأة وخمسة رجال ومسلسل مرفوع مؤقتا من الخدمة (1997) ثم قام بأول بطولة لة في فوازير تياترو (1998) لكنها لم تحقق نجاح، وشارك في مسرحية رد قرضي (1999) ليظهر موهبتة الكوميدية وحيويتة وتلونة في صوتة وحركاته الجسدية الهزلية. ثم انطلاقته الحقيقية مع شخصية اللمبي عام (2000) في فيلم الناظر مع المخرج شريف عرفة ليحقق نجاح ساحق، وحقق الفيلم أعلى إيرادات عام (2000) بإيرادا تقارب 16 مليون جنية. ليقوم بعدها بألبطولة مع أحمد حلمي بعد بفيلم 55 إسعاف (2001) لاكن حقق الفيلم نجاح متوسط . ثم قام بالبطولة المنفردة في فيلم اللمبي مع مؤلف فيلم الناظر أحمد عبد الله ليحقق نجاح كبير ويتربع على عرش الإيرادات ويحقق أكثر من 22 مليون جنيه عام (2002)،بعدها يقدم شخصية اللمبي للمرة الثالثة في فيلم اللي بالي بالك، ويحقق أيضاً أعلى إيرادات عام (2003) ويتخطى حاجز 18 مليون جنيه. وفيلم عوكل (2004)، ويحقق أعلى إيرادات ويتخطى الـ19 مليون جنيه، وفيلم بوحة، وحقق أعلى إيرادات للمرة الرابعة على التوالي ويتخطى حاجز 28 مليون جنيه عام (2005)، ليتربع علي صدارة إيرادات السينما المصرية أربعة أعوام متتالية. وفي عام (2006) بدأت المنافسة وتاخر نزول فيلمة الجديد كتكوت،وحقق الفيلم ما يقارب 18 مليون جنية جاء بها في المركز الثاني بعد فيلم عمارة يعقوبيان بفارق 2 مليون جنية فقط وكاد يتجاوزه رغم وجود عدد كبير من النجوم علي رأسهم عادل امام ونور الشريف وتأليف وحيد حامد إلا أن انتهي موسم الصيف. ، وبعدها قدم فيلم كركر (2007) وحقق أيرادات تقارب 15 مليون جنية جاء بها في المركز الخامس وتم هجوم الفيلم من النقاد ولم يحقق الفيلم النجاح الجماهيري المعتاد لأفلامة السابقة ، وبعدها فيلم بوشكاش (2008) وحقق ايرادات تقارب 15 مليون جنية، 

مقالات مشابهة

  • النزاهة النيابية تعلن نجاح إيقاف خدمة الإنترنت لشركة “كورك”: لم تسدد 1.3 مليار دولار للحكومة
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 31 يناير في جميع محافظات الجمهورية
  • اللواء شاهيناز صلاح تفتح باب المستقبل فى خدمة الوطن وتؤكد لليوم السابع: مستشفيات الشرطة عطاء إنسانى لا ينضب.. والمرأة المصرية فى عهد الرئيس السيسى حصلت على فرص لا حدود لها.. وهى ركيزة أساسية فى بناء الوطن
  • إيقاف خدمة الإنترنت لشركة كورك في العراق
  • الشركة المصرية الإماراتية تهنئ اللواء إسماعيل موسى لتوليه منصب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بحزب الشعب الجمهوري ببني سويف
  • بأسعار مخفضة.. أماكن معارض أهلا رمضان في جميع محافظات الجمهورية
  • بنك مصر يطلق خدمة تحويل الأموال من الخارج فوريا بالجنيه المصري إلى جميع الحسابات
  • «عمومية حديد عز» توافق على الشطب الاختياري لأسهم الشركة من البورصة المصرية
  • «السكة الحديد» تنفي ما زعمته إحدى الصفحات المغرضة بتصادم قطارين.. وتؤكد: انتظام الحركة على جميع الخطوط
  • آخر إيرادات فيلم الدشاش في جميع السينمات المصرية