استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر الرميلة، وبحضور سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سفير السلام شري شري رافي شنكار. وناقش صاحب السمو خلال اللقاء مواضيع مهمة تتعلق بأهمية التسامح وقيمه في بناء مجتمعات متعددة الثقافات، وكيف يمكن للتسامح أن يساهم في حل النزاعات وتعزيز السلام بين الشعوب.



وأكد سموه أن الأعمال والتوجهات الانسانية تلعب دوراً حاسماً في المجتمع الإماراتي والعالمي، فهي تعزز قيم العدل والمساواه والتسامح والتفاهم بين الثقافات المختلفة، كما أشار سموه إلى أهمية التسامح في بناء العلاقات القوية، وتعزيز السلام والاستقرار في العالم. ونوه سموه بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أكثر الدول تسامحاً وتعايشاً بين مختلف الثقافات والأديان، حيث قدمت فرصاً متساوية للجميع، بغض النظر عن الخلفية الثقافية أو الدينية.

من جانبه شكر سري سري صاحب السمو حاكم الفجيرة على طيب الاستقبال، وعلى قيم العدل والمساواة والتسامح التي تتحلى بها دولة الإمارات، ما جعلها واحدة من أهم دول العالم في نشر هذه القيم والتعامل معها مع جميع الأفراد المقيمين فيها. حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.

أخبار ذات صلة حاكم الفجيرة: همة لا تعرف المستحيل حكام الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة يأمرون بالإفراج عن 1173 نزيلاً المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حمد الشرقي حاكم الفجيرة

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا

أبوظبي - وام 
أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم اتصالاً هاتفياً، مع محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه خلاله بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً، متمنياً له التوفيق في قيادة بلاده نحو مزيد من التنمية والتقدم.
وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك مع الرئيس الموريتاني خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانبه، شكر محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.

مقالات مشابهة

  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية
  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • رئيس الحكومة يعزي في وفاة والدة الملك محمد السادس
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • رئيس الدولة: خالص العزاء والمواساة لأخي محمد السادس
  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزّون عاهل المغرب
  • الشرقي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته