شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بطولة ويمبلدون سابالينكا الى نصف النهائي للمرة الثانية بفوزها على كيز، ا ف ب – الأمة برس2023 07 12 منذ 8 دقيقة لندن بلغت البيلاروسية أرينا .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطولة ويمبلدون: سابالينكا الى نصف النهائي للمرة الثانية بفوزها على كيز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطولة ويمبلدون: سابالينكا الى نصف النهائي للمرة...

ا ف ب – الأمة برس

2023-07-12 | منذ 8 دقيقة

لندن - بلغت البيلاروسية أرينا سابالينكا، بطلة أستراليا المفتوحة، الدور نصف النهائي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب، للمرة الثانية في مسيرتها بفوزها على الاميركية ماديسون كيز 6-2، 6-4 الاربعاء.

وبعد أن غابت عن نسخة العام الماضي بسبب حظر اللاعبين الروس والبيلاروس إثر الحرب على أوكرانيا، عادلت المصنفة ثانية عالميًا أفضل نتيجة لها على العشب اللندني التي حققتها العام قبل الماضي بوصولها الى المربع الذهبي.

قالت بعد الفوز "من الرائع العودة الى نصف النهائي هنا وآمل أن أتمكن من تحقيق نتيجة أفضل من المرة الماضية. المباراة كانت صعبة، إنها لاعبة قوية".

تابعت مازحة متوجهة الى الجمهور "شكرًا على الاجواء. رغم انكم شجعتموها اكثر، استمتعت باللعب امامكم".

تلتقي تاليًا مع الكازاخستانية ايلينا ريباكينا حاملة اللقب او التونسية أنس جابر الوصيفة.

وستخوض سابالينكا نصف نهائي بطولة كبرى للمرة السادسة في مسيرتها، علمًا أنها نجحت مرة واحدة في بلوغ النهائي عندما حققت لقب أستراليا المفتوحة مطلع العام.

أما كيز، وصيفة الولايات المتحدة المفتوحة 2017، فتبقى أفضل نتيجة لها في ويمبلدون ربع النهائي هذا العام و2015.

وعززت البيلاروسية سجلها امام كيز، المصنفة 18 عالميًا، الى 2-1 بعد أن سقطت أمامها في دورة برلين 2021 بعد فوزها في المواجهة الاولى في سينسيناتي 2018.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة ویمبلدون للمرة الثانیة للمرة ا

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية

للعام الثاني على التوالي حصد النائب الوفدي أيمن محسب وكالة لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب بالتزكية، بعد أن حاز ثقة أعضاء اللجنة لدوره المتميز خلال دور الانعقاد المنقضي.

النائب أيمن محسب: التصعيد العسكري يضع حاضر ومستقبل المنطقة على المحك النائب أيمن محسب يدعو لمسار سياسى جديد لحل أزمات وقضايا المنطقة

 وجاءت نتيجة انتخابات لجنة الشؤون العربية الرئيس: النائب أحمد فؤاد أباظة الوكيلين:  عباس السادات- أيمن محسب أمين السر:  أحمد مقلد.

 

وأعلن مجلس النواب نتائج انتخابات اللجان النوعية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، وجاءت النتائج بالتزكية مع تغيير طفيف بأمانة سر لجنة لجنة الشباب والرياضة باختيار النائب نشأت فؤاد عباس بدلا من النائب حازم إمام، واختيار النائب حسن عمار بديلا عن النائب عمرو القطامي بلجنة الشؤون الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • نور الشربيني تبلغ نهائي بطولة قطر للاسكواش
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • رفض تكفيل المهند سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • للمرة الثانية.. قاضي المعارضات يجدد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • للمرة الثانية.. أيمن محسب يفوز بوكالة لجنة الشؤون العربية
  • سابالينكا تواجه موتشوفات في دور الثمانية ببطولة الصين