أكد النائب محمود الفردان على اهمية القانون خاصة وأنه يعطي السلطة المختصة صلاحية في الجزاءات الادارية لتصحيح الاخطاء الواردة، موضحًا ان هذا التدرج الحسن له ايجابياته الجمة على اصحاب المنشآت السياحية، متسائلاً عما اذا كان لهيمنة الرقابة القضائية على المخالفات اي جدوى تذكر في القانون السابق ليأتي هذا التعديل التشريعي الجديد على أثره.


ومن جانبه أكد غانم البوعينين وزير المجلسين ردًا على تساؤل النائب الفردان بأن هذا القانون الجديد يصب في صالح اصحاب المنشآت خاصة وأن القضاء يأخذ وقته للبت في القضايا بينما التدرج في الجزاءات والتظلم واللجوء للقضاء يعد تدرجًا جيدًا ومحمودًا في فض المنازعات بين الأفراد وحسب جسامة اخطاء تلك المنشآت السياحية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل

أعلنت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار، أنها بصدد المشاركة في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa المقام بالعاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر2024.

أهمية المشاركة في المعرض

وأوضحت الهيئة خلال الخطاب الذي أرسلته إلى غرفة المنشآت الفندقية، أن المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa، من أهم وأكبر المعارض السياحية المهنية في السوق الفرنسية، ويشارك به سنويا أكثر من 34 ألف مهني يمثلون أكثر من 700 علامة تجارية و40 دولة.

قيمة مشاركة الفندق في المعرض

وأكدت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أن قيمة مشاركة الفندق بالجناح المصري في المعرض السياحي الدولي 2024 IFT Top Resa تبلغ 2750 يورو، تسدد بـ«شيك» باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

ولفتت غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي فندق المشاركة في هذا المعرض، عليه سداد القيمة المطلوبة للاشتراك في موعد أقصاه الاثنين 15 يوليو الجاري، وذلك حتى يتسنى للغرفة الرد على هيئة تنشيط السياحة  بأعداد المشتركين، علماً بأن الحجز بأولوية السداد.

مقالات مشابهة

  • تعرف على عقوبة تغيير نشاط المنشآت الصناعية دون ترخيص وفقا للقانون
  • النائب علاء عابد يكتب: تغيير سياسات وليس حكومات الإنسان أساس بناء الجمهورية الجديدة  
  • «السياحة» تشارك في معرض «Top Resa» بفرنسا 17 سبتمبر المقبل
  • السيسي يؤكد مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون القائمة على العدل والمساواة
  • رئيس هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد يتفقد عدد من المنشآت الصحية
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • ياسر الهضيبى: لجان مجلس الشيوخ بذلت جهد كبير فى دور الإنعقاد الرابع
  • جدة.. إصدار وتجديد 7,009  شهادة صحية وفحص 7,175 عينة غذاء
  • “أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر
  • ملفات ساخنة على طاولة رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد